خالد صلاح
}

سخرية محمد صلاح من مانشستر يونايتد حديث الصحافة الانجليزية

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:09 ص
سخرية محمد صلاح من مانشستر يونايتد حديث الصحافة الانجليزية محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سلطت الصحافة الإنجلزية اليوم، الأربعاء، الضوء على سخرية النجم المصرى محمد صلاح هداف نادى ليفربول من فريق مانشستر يونايتد ولاعبه أشلى يونج بعد الخروج من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مانشستر يونايتد يودع دورى أبطال أوروبا

 

وخسر مانشستر يونايتد أمام إشبيلية الإسبانى بنتيحة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، فى "إياب" الدور ثمن النهائى من منافسات البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" انتهت بالتعادل السلبى.

ونشر محمد صلاح، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورة خلال مشاركته فى أحد تدريبات ليفربول، ويظهر فى الصورة كأس دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى نجاح "الريدز" فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما فشل أشلى يونج فى قيادة مانشستر يونايتد للصعود للدور ذاته.

محمد صلاح يسخر من خروج مانشستر يونايتد
محمد صلاح يسخر من خروج مانشستر يونايتد

ولم يكتفِ محمد صلاح بذلك، بعدما نشر تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "قرعة دورى ابطال أوروبا لا أستطيع الانتظار".

 

 

 

صحف إنجلترا تتحدث عن سخرية محمد صلاح من مانشستر يونايتد
 

وقالت صحيفتا "ديلي ميل"، و"إكسبريس"، إن جماهير ليفربول أبدت إعجابها الشديد بمنشورات محمد صلاح على صفحاته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، والتى سخر خلالها من توديع مانشستر يونايتد لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفتان، أن محمد صلاح رد على طريقته الخاصة على جماهير مانشستر يونايتد وأشلي يونج بعد موجة السخرية التى تعرض لها جراء عدم ظهوره بمستواه المعهود فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وكان آشلى يونج، ظهير فريق مانشستر يونايتد، رد بسخرية على الأسئلة المكررة من جماهير الفريق على النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتمكن آشلى يونج من فرض رقابة لصيقة على محمد صلاح، ومنعه من التسجيل، والانفراد بصدارة هدافى المسابقة، خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما السبت الماضى، وانتهت لصالح مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وردا على أسئلة الجماهير المتكررة لآشلى يونج والتى تتساءل أين محمد صلاح، رد اللاعب بسخرية عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قائلاً، "توقفوا عن سؤالى عنه! هو ليس فى جيبى، أنا أقسم بذلك".

اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد يتهكم على صلاح
اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد يتهكم على صلاح

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة