خالد صلاح
}

دفاع أسرتها: وفاة المصرية مريم عبد السلام المعتدى عليها بالضرب فى بريطانيا

الأربعاء، 14 مارس 2018 07:34 م
دفاع أسرتها: وفاة المصرية مريم عبد السلام المعتدى عليها بالضرب فى بريطانيا الفتاة المصرية مريم عبد السلام
كتب إبراهيم قاسم
إضافة تعليق

توفيت، منذ قليل، الفتاة المصرية مريم مصطفى عبد السلام، داخل إحدى مستشفيات المملكة المتحدة، متأثرة بالإصابات التى لحقت بها نتيجة الاعتداء الوحشى والسحل، الذى تعرضت له من قبل 10 فتيات فى بريطانيا.

وقال "عماد أبو حسين" محامى أسرة الفتاة، إن "مريم" أجرت جراحة دقيقة منذ 3 أيام فى المخ، نتيجة تدهور حالتها الصحية، بعد الاعتداء عليها وضربها فى مدينة "توتنجهام" البريطانية ودخولها فى غيبوبة.

وأوضح "أبو حسين" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "مريم" بعد تعرضها للاعتداء دخلت إحدى المستشفيات، إلا أنها لم تقم بعلاجها وكشفت عليها ظاهريا فقط، وبعد عودتها إلى المنزل تبين أنها مصابة بنزيف فى المخ ودخلت فى غيبوبة، وتم نقلها لمستشفى آخر لتلقى العلاج إلا أنها توفيت، مضيفًأ أن أسرتها تقوم حاليًا بإنهاء إجراءات سفرها تمهيدا لنقل الجثمان إلى مصر ودفنها فى وطنها.

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام قد أمر بفتح تحقيق فى واقعة التعدى على مواطنة مصرية تدعى مريم عبد السلام بالمملكة المتحدة.

وقال النائب العام فى بيان له إنه أمر إدارة التعاون الدولى بمكتب النائب بإعداد مذكرة بطلبات النيابة العامة، لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة ببريطانيا لموافاتها بصورة رسمية من التحقيقات التى أجريت فى الواقعة، والتقارير الطبية الخاصة بالمجنى عليهم، وما تضمنته التحريات بشأن ظروف وملابسات الواقعة، وجميع ما اتخذ من إجراءات فى هذا الخصوص.

ويذكر أن الطالبة مريم التى تقيم فى مدينة "توتنجهام" البريطانية قد تعرضت لحادث اعتداء وضرب من قبل 10 فتيات نتج عنه إصابتها بغيبوبة، وسُجلت الواقعة على كاميرات إحدى الحافلات التى شهدت جزء من واقعة الاعتداء عليها.


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

انا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله، خالص العزاء في الغالية مريم تغمدها الله بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسكينة والسلوان، وحسبنا الله ونعم الوكيل. الدولة المصرية لن تترك حق مريم والجاني سينال العقاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

اصل المصري مالوش سعر

لو كانت ليها جنسية تانية كان زمان دولتها وقفت انجلترا علي رجل لحد ما يعاقب الجاني

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

انجلترا دولة العار والاجرام والارهاب والعنصرية والماسونية والفوضى!!!

امبراطورية الشر اكثر دولة مكروهة فى العالم، لن نسكت على دم مريم ولابد من موقف شديد مع انجلترا، قاطعوا المنتجات البريطانية والسفير البريطانى، انا هاتجنن وغاضب جدا، ده كانوا هايقوموا الحرب العالمية الثالثة علشان الجاسوس ريجينى اللى قتلوه ولا يريدوا التعاون فى التحقيق مع حليفتهم ايطاليا !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السمان

حسبي الله و نعم الوكيل في خنازير العصابة الصهيوانجليزية الارهابية اعداء الانسانية

انا قولت ان خنازير العصابة الصهيوانجليزية هي وراء الاعتداء و قتل هذه البنت المصرية لان هذه العصابة سلطت اخنازيرهم المرتزقة ضد البنت لثاني مرة و لم يتحرك خنازير العصابة الصهيوانجليزية في الامن الانجليزي . اين انتم ياحقوق الارهابين من حق هذه البنت المصرية ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ارتاحي يا مريم .. بجوار شيماء عبد الحليم .....

مريم قتلها الإهمال الطبي المتعمد في بريطانيا العظمى .. شيماء عبد الحليم الطفلة البريئة قتلها الارهابيون وهي في مدرستها " المقريزي الابتدائية بمنشية البكري " .. إرهابيون يعيشون منذ ارتكاب جريمتهم البشعة في لندن بكل حرية وينعمون بأموال دافع الضرائب البريطاني بل ولديهم " مراصد إسلامية " ينشرون من خلالها التطرف علانية في قلب لندن .. هل يضيع حق مريم كما ضاع حق شيماء .. ؟؟؟؟ .. سؤال نوجهه للمؤسسات المعنية ولمنظمات حقوق الانسان المصرية .. سؤال نوجهه للسفير البريطاني ونرجوه ان يعبر عن حبه للمصريين بشكل عملي بإعادة حق مريم بعد ضياع حق شيماء عبد الحليم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

أين سفير بريطانيا فى القاهرة من هذه الجريمة

مابتعلقش ليه يا ظريف على الجريمة دى ولا بس مقضيها استظراف ونفاق على الفيس بوك والتويتر. يدعون انهم بلد حقوق الانسان ودولة القانون بس الحقيقة ابعد من ذلك بكثير.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير العصابة الصهيوانجليزية اعداء الانسانية

يجب علي كل مصري وطني محترم يذهب و يعمل تظاهر امام مكتب رئيسة وزراء العصابة الصهيوانجليزية

انا قولت ان هذه الجريمة ورائها حكومة العصابة الصهيوانجليزية الارهابية و كلابهم اعداء الانسانية .. يجب الضغط علي هذه الحكومة القذرة الصهيوانجليزية في القبض علي هؤلاء الكلاب الضالة اللي قتلو مريم ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mabrouk

ارتاحي يا مريم .. بجوار شيماء عبد الحليم

هل يضيع حق مريم كما ضاع حق شيماء عبد الحليم .. ؟؟؟ .. بلاد الديمقراطية المزيفة وأكذوبة حقوق الانسان .. التعليق الثاني ( خبيث ومشبوه ) الدولة كلها خلف كل مصري في أي مكان ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير عصابة الحكومة الصهيوانجليزية

للعلم اسرة مريم رحمة الله عليها معهم النجنسية الايطالية و كانت مع ولدتها بتدرس الهندسة في انجلترا

.

عدد الردود 0

بواسطة:

Wagdy Elsheikh

لا تهاون في حق مريم

لا تهاون في حق مريم حقيقي انا لا اعرفها و لكن قلبي يحترق من اجلها يجب علي الحكومة الا تتهاون في حقها و يهمنا جميعا معرفة تطورات التحقيقي اول بأول و نود ان نبلغ اَهلها نحن جميعا معكم عظم الله اجركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة