خالد صلاح
}

"داخلية حماس": لدينا أسماء لأشخاص مرتبطون بحادث تفجير موكب رئيس الوزراء

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:06 م
"داخلية حماس": لدينا أسماء لأشخاص مرتبطون بحادث تفجير موكب رئيس الوزراء اللواء توفيق أبو نعيم
كتب - أحمد جمعة
إضافة تعليق

كشف مدير قوى الأمن بغزة اللواء توفيق أبو نعيم، عن معلومات جديدة حول المشتبه بهم فى تفجير موكب رئيس الوزراء الفلسطينى رامى الحمد الله أمس الثلاثاء.

 

وقال اللواء نعيم، فى تصريح له اليوم الأربعاء، نقلته وسائل إعلام فلسطينية محلية "لدينا معلومات وأسماء لأشخاص مرتبطون بحادثة تفجير موكب رئيس الحكومة، وعملية التحقيق متواصلة ونشر التفاصيل الكاملة مرتبط بانتهاء التحقيق".

 

وأكد أن هناك طرف خيط قوى بين أيدينا، وما ينقصنا فقط هو التعاون من الجهات المختصة لكشف كافة الملابسات.

 

وأضاف أبو نعيم، أنه تم تشكيل لجنة أمنية لمتابعة التحقيقات فى حادث موكب الحمد لله وما زالت جارية حتى اللحظة، بالإضافة إلى عمليات اعتقال ومداهمات تمت فى إطار التحقيقات الجارية فى كشف الجريمة.

 

ونوه اللواء أبو نعيم، إلى أن وزارة الداخلية بغزة هى المسئولة المباشرة عن حماية الشخصيات المتوافدة للقطاع، وأن المستفيد الوحيد والأول من الحادث هو الاحتلال الذى يهدف لإعاقة ملف المصالحة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء فلسطين و الوطن العربي

معروف ان كلاب حماس فرع اخوان بني صهيون الكذابين المرتزقة وراء كل مصائب الشعب الفلسطيني

هؤلاء الكلاب الضالة الكذابين المرتزقة الملاعين لا يستحوا من الله فكيف سوف يستحو من البشر ؟؟؟ ماذا ينتظر الشعب الفلسطيني الوطني الشريف من هؤلاء الملاعين المرتزقة للي يدفع اكثر اذا كان لا يعنيهم الشعب الفلسطيني ولا القضية الفلسطينية  ؟؟؟؟ .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة