خالد صلاح
}

حملة موسى مصطفى موسى تدعو المصريين بالخارج لدعم المشاركة الانتخابية

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:31 م
حملة موسى مصطفى موسى تدعو المصريين بالخارج لدعم المشاركة الانتخابية عادل عصمت - المتحدث الرسمى لحملة موسى مصطفى موسى
كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

أكد عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، على دعوته لكل المصريين بالخارج لدعم وطنهم مصر ودعم الانتخابات الرئاسية المصرية عن طريق المشاركه الواسعة ومحاولة إرسال رسالة تؤكد على ضرورة دعم المرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيو.

 

وأضاف عصمت، فى بيان صدر عنه اليوم، أنه ينبغى الحرص على استمرارها ونجاحها وإرسال رسالة إلى التنظيم الدولى للإخوان ومن يساندهم ويدعمهم ويسعى إلى تمكينهم من حكم مصر وإلى كل الإرهابيين الذين يحاولون النيل من استقرار مصر ويحاولون أن يضربوا اقتصادها ويعملوا جاهدين على إفشال المرحلة الحالية.

 

كان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم،  قد أكد أن الهيئة حرصت منذ اللحظة الأولى للإعداد للانتخابات الرئاسية، على تذليل كافة العقبات وتقديم أوجه العون والتيسيرات الممكنة للمواطنين المصريين فى الخارج، لحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية المقرر إجراؤها خارج البلاد اعتبارا من بعد غد الجمعة ولمدة 3 أيام.

 

وأشار إلى أن المشاركة فى الاقتراع، فضلا عن كونها حق دستورى وواجب وطنى، تأتى فى إطار تحديات تواجهها مصر تفرض التزاما أخلاقيا على الجميع بالمشاركة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة