خالد صلاح
}

المنصورة يواجه البلدية والحدود مع منية سمنود فى الجولة الـ24 بالقسم الثانى

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:30 ص
المنصورة يواجه البلدية والحدود مع منية سمنود فى الجولة الـ24 بالقسم الثانى حرس الحدود
الغربية - محمد غنيم
إضافة تعليق

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى 8 مباريات من العيار الثقيل وذلك فى صراع القمة والقاع بالمجموعة التى يتصدرها فريق حرس الحدود بفارق 5 نقاط عن فريق كفر الشيخ.

وتبدأ مباريات المجموعة بمباراة فاركو صاحب المركز السادس مع كفر الشيخ صاحب المركز الثانى فى مباراة ينتظرها حرس الحدود والذى يسعى للفوز على منية سمنود.

على استاد دمنهور يستضيف أبناء دمنهور فريق كوكاكولا فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأبناء دمنهور خاصة أن الخسارة فى المباراة ستدخل الفريق النفق المظلم فى جدول المجموعة التى يحتل فيها دمنهور المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة فيما يحتل كوكاكولا المركز الرابع برصيد 37 نقطة بالمجموعة.

فيما يستضيف بنى عبيد فريق غزل المحلة فى المواجهة الأولى لمحمد جنيدى المدير الفنى السابق لغزل المحلة والحالى لبنى عبيد فى الوقت الذى سيشتعل فيه صراع المؤخرة على استاد أبو قير عندما يحل مركز شباب كوم حمادة ضيفًا على فريق أبو قير للأسمدة فى مباراة سيكون التعادل بمثابة خسارة للفريقين بسبب موقف الفريقين الصعب فى جدول المجموعة.

على استاد نبروه سيحل شربين ضيفًا ثقيلاً على فريق نبروه فى ديربى الدقهلية فى الوقت الذى سيستضيف فيه فريق الحمام المطروحى فريق الأولمبى فى مباراة يحتاج فيها الفريقان للثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة نحو المربع الذهبى بالمجموعة.

وتختتم مباريات المجموعة بمباراة صعبة بين بلدية المحلة والمنصورة فى مباراة الفرصة الأخيرة لأحمد سند المدير الفنى للمنصورة الذى تتجه النية لإقالته من جانب مجلس إدارة المنصورة وذلك بسبب هزيمة الفريق في آخر ثلاث مباريات بالمجموعة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة