خالد صلاح
}

المستبعدون من رحلة الأهلى للجابون يتدربون اليوم مع سيد معوض

الأربعاء، 14 مارس 2018 06:00 ص
المستبعدون من رحلة الأهلى للجابون يتدربون اليوم مع سيد معوض فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

يخوض اللاعبون الذين تم استبعادهم من رحلة الأهلى للجابون مرانًا فى العاشرة من صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش تحت إشراف سيد معوض المدرب المساعد للفريق.

كان حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قد أعلن قائمة تضم 22 لاعبًا سافرت للجابون فى الثانية والنصف من صباح اليوم متجهة للجابون لمواجهة مونانا يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب بالقاهرة كان قد انتهى بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

وتضم قائمة الـ22 لاعبًا وهم كل من: محمد الشناوي، وعلى لطفى، سعد سمير، وأيمن أشرف، وأحمد فتحي، ومحمد نجيب، ومحمد هاني، وصبرى رحيل، وعلى معلول، حسام عاشور، وعمرو السولية، وهشام محمد، وأحمد حمدي، وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد، وإسلام محارب، وميدو جابر، وليد سليمان، وصلاح محسن، ووليد أزارو، وجونيور أجايي، ومروان محسن.

ويقود سيد معوض مران الغائبين عن رحلة الجابون وأبرزهم عبد الله السعيد، وشريف إكرامى وباسم على والذين تم استبعادهم للإصابة وباكا لعدم القيد الأفريقى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة