خالد صلاح
}

الجالية المصرية بالإمارات تكرم 3 برلمانيين لدورهم فى دعم "السيسى" بالخارج

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:42 ص
الجالية المصرية بالإمارات تكرم 3 برلمانيين لدورهم فى دعم "السيسى" بالخارج النائب مصطفى بكرى
كتبت: سمر سلامة
إضافة تعليق

كرمت الجالية المصرية في الإمارات النواب مصطفي بكري ومحمود حسين ومها شعبان، تقديرا لدورهم في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى من خلال المشاركة في تنظيم عدد من المؤتمرات بالخارج، والتى تبين إنجازات الرئيس خلال فترة ولايته الأولى. 

 

وقدم الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس الجالية المصرية في دبي الدروع للنواب بعد المؤتمر الشعبي الذى حضره مئات المواطنين فى إطار حملة علشان تبنيها.

 

كانت قد عقدت حملة "علشان تبنيها" فى الإمارات مع الجالية المصرية فى دبى بحضور النواب مصطفى بكرى ومحمود حسين ومها شعبان، مؤتمرا جماهيريا حاشدا ، لاستعراض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة الرئاسية الأولى، ودعوة أعضاء الجالية المصرية بالإمارات إلى أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين فى الخارج يوم الجمعة المقبل، ولمدة 3 أيام، وسط توقعات بإقبال كبير للمصريين بالخارج للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، على أن يجرى التصويت داخل مصر أيام 26و27 و28 مارس الجارى.


 

 


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة