خالد صلاح
}

أمين مساعد "حماة الوطن": مشاركتنا بالانتخابات رصاصة فى صدر الإرهاب

الأربعاء، 14 مارس 2018 05:07 م
أمين مساعد "حماة الوطن": مشاركتنا بالانتخابات رصاصة فى صدر الإرهاب جانب من المؤتمر
الدقهلية شريف الديب
إضافة تعليق

قالت داليا الإتربى أمين مساعد حزب حماة الوطن، إن المشاركة بالانتخابات رصاصة فى قلب الإرهاب، وهو رد للجميل لأمهات ولأهالى الشهداء، فلماذا نتقاعس عن ممارسة دورنا وحقنا الذى كفله لنا الدستور، فانزل وشارك، فأنا أدعو كل مواطن ومواطنة، لأن يكون سفيرا لبلده بالخارج، ويدعو أقاربه بالخارج للمشاركة بالانتخابات، وليكن كلا منا قناة إعلامية لتظهر مصر بمظهر مشرف".

جاء ذلك خلال مؤتمر الذى عقدته حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مؤتمرًا بالنادى الاجتماعى على استاد المنصورة.

وقال طارق عبد الهادى منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، "يكفينا فخرًا أن نذكر إنجازات الرئيس التى تغطى مشكلات الطبقة الكادحة من خلال قانون التأمين الصحى للمرأة وللفلاح والذى قدمه الرئيس للفلاح فى عيده".

ومن جانبها، أضافت جواهر الشربينى عضو مجلس النواب أن "من أهم إنجازات الرئيس هو مراعاته للإنسان البسبط  من خلال  شهادة الأمان التى ستغطى شريحة كبيرة من العمالة المؤقتة التى تصل إلى 4000 مواطن، وبالطبع فإن تلك الشهادة تضمن للمواطن مستقبل أسرته فى حالة وفاته".

بينما أكدت الدكتورة نسرين عمر أمين عام المرأة بحملة "كلنا معاك من اجل مصر"، أن الرئيس نجح خلال فترة زمنية بسيطة 3 سنوات فى حل مشكلة شريحة كبيرة من المرضى من خلال العلاج لمرضى فيروس سى، فقد كانت تكلفة كورس العلاج مكلفة جدا، ولكنها انخفضت تدريجيًا إلى أن تم صرف العلاج على نفقة الدولة، حيث تم صرف 4 مليارات جنيه على العلاج.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة