وزير التنمية المحلية: تقييم مستمر للمحافظين ويمكن تغييرهم فى أى وقت

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:26 م
وزير التنمية المحلية: تقييم مستمر للمحافظين ويمكن تغييرهم فى أى وقت اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، أن ما يتردد عن وجود حركة محافظين غير دقيق، مشيرا إلى أن الموظفين بالإدارة المحلية، ومن بينهم المحافظين، يتم تقييمهم بصورة مستمرة وإذا تطلب وجود إجراء للتغيير سيتم ذلك فى أى وقت، مشيدا بجهود السكرتير العام لمحافظة المنوفية خلال الفترة الحالية لتسيير أعمال المحافظة، قائلا:"سبق محافظات أخرى فى شغله".
 
 
وفى سياق آخر، أكد الوزير، خلال لقائه مع صحفى الوزارة الذى عقد اليوم، أنه ما رأه من تحرك لبعض المحافظين فيما يخص ترشيد المياه، مثل إيقاف سيارات رش الشوارع، وفرض غرامات على عدم الترشيد فى الاستهلاك، جاء بناءً على توجيه من القيادة السياسية فى البداية وبعدها من مجلس الوزراء والحكومة إلى كل المحافظات، وشدد الوزير على دعم كل المحافظين للقيام بذلك.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sameh

استغاثة الي رئيس الجمهورية

السيد اللواء معالي وزير التنمية المحلية تحية طيبة وبعد أصدر محافظ الشرقية قرارًا تعسفيًا بشأن عدم تجديد الإجازات لجميع العاملين بالخارج من أبناء المحافظة ولم يأخذ بعين الاعتبار الآتي: أولاً: لنا أبناء بالمرحلة الثانوية وهي بدولة الكويت (ثلاث سنوات تراكمية) كما أن المناهج في دولة الكويت تختلف تمامًا عن المناهج بمصرنا الحبيبة ولا يمكنهم التكيف حاليًا معها. ثانيًا: الكثير منا حاصل على سيارة بنظام الأقساط لمدة خمس سنوات. فكيف يمكننا تسديد باقي الأقساط!!! ثالثًا: هناك أناس حاصلين على قروض لمدة خمس سنوات. فكيف يمكن سدادها؟ رابعًا: هناك أناس اشتروا عقارات وأراضي بمصر بنظام الأقساط ولم يتمكنوا من الانتهاء من تسديد باقي الأقساط حتى الآن. خامسًا: جميعنا يقوم بتسديد التأمينات والمعاشات بالدولار كما نقوم بإجراء تحويلات بالدولار أيضًا مما يساعد على مساندة الاقتصاد القومي لبلدنا الحبيب. كلنا نعمل من أجل مصر في ظل القيادة الحكيمة لرئيسنا.... تحيا مصر ... تحيا مصر نرجو من سيادتكم الوقوف بجانبنا لوقف هذا القرار التعسفي لأنه يؤثر سلبيا علي آلاف العاملين بالخارج ولسيادتكم جزيل الشكر .. وفقكم الله ورعاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة