أكرم القصاص - علا الشافعي

عزام الأحمد: أبو مازن يقطع زيارته للأردن ويعود لرام الله لمتابعة الأحداث

الثلاثاء، 13 مارس 2018 12:39 م
عزام الأحمد: أبو مازن يقطع زيارته للأردن ويعود لرام الله لمتابعة الأحداث الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس قطع زيارته الرسمية للأردن وسيعود اليوم إلى رام الله، لمتابعة جريمة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطينى التى تستهدف وحدة الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى أن القيادة ستعقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن.

 

وحمل الأحمد فى حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، حركة حماس المسئولية الكاملة عن جريمة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطينى، وطالبها بتسليم كل شئون قطاع غزة لحكومة الوفاق الوطنى، مشددا فى السياق على ضرورة أن تقف فصائل العمل الوطنى أمام مسئولياتها بإعلان الحقيقة ونفض كل من يتقاعس عن خدمة القضية الفلسطينية.

 

واستهجن عضو مركزية فتح اعتقال حماس لمصور تلفزيون فلسطين، مشيرا إلى أن حماس تريد إخفاء الحقائق باعتقاله ومصادرة معدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون الارهابية

اعتقد ان كثير من الشعب الفلسطيني لا يعلم ان الخنزير شارون هو من انشاء كلاب حماس المرتزقة

الخنزير شارون لعنة الله عليه في قبره الي قيام الساعة هو من انشاء كلاب حماس تحت اسم مقاومة اسلامية بطريقة مباشرة و غير مباشرة لكي تكون ضد الرئيس ياسر عرفات و تنصيبهم علي راس السلطة بعد التخلص من الرئيس ياسر عرفات و كل من يخالف المخطط الكيان الصهيوني كانو بيغتلوه لان كلابهم الضالة ضد استقرار فلسطين وحتي لا يكون في شئ اسمه دولة فلسطينية .. و كل ذو عقل من الشعب الفلسطيني يشاهد ان هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة للكيان الصهيوني ليس يعنيهم استقرار فلسطين او الشعب الفلسطيني لان فرع اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة .. يجب علي كل الشعب الفلسطيني الوطني الشريف يهب بنتفاضة ضد كلاب حماس الارهابية المنافقين الكذابين المرتزقة للي يدفع اكثر اذا كنتم تريدون اعادة فلسطين .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة