صور.. محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:55 م
صور.. محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء أحمد ضيف صقرمحافظ الغربية ، على حل مشاكل الموطنين والإحساس بمعاناتهم ،وضرورة فحص الشكاوى الخاصة بالمواطنين فى خلال 48 ساعة وإعداد تقرير شهرى بموقف الشكاوى ، وعددها وما تم حسمه والجارى حسمه، وضرورة قيام كل مسئول بواجبة نحو حل مشاكل المواطنين دون تقصير وإعلان كل مسئول فى كافة المنشآت عن موقعة الإلكترونى للمواطنين ،حتى يتسنى له التواصل معه وإستقبال شكواهم والرد عليهم .

كما أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء مجالس المدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات الآمنية بمتابعة التعديات على الأراضى الزراعية خلال فترة الإنتخابات الرئاسية وإزالتها فى المهد ،  كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الأوقاف بزيادة الوعى الدينى بمخاطر الأفكار المتطرفة ومواجهتها ،من خلال الندوات والمحاضرات والقوافل الدعوية والتنسيق مع الإعلام والشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الغربية الذى عقدة محافظ الغربية، بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء هشام عبد السلام نائب مدير آمن الغربية والقيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الإستثمارية لمحافظة الغربية ،ونسبة تنفيذ الأعمال والإطلاع على أهم المشاكل التى تواجه التنفيذ .

وخلال المجلس أكد محافظ الغربية على ضرورة تعميم شهادة " أمان المصريين" على كافة شرائح العمال وخاصة شرائح المزارعين والقطاع الخاص وعمال اليومية ومتابعة ذلك مع الزراعة والتضامن الإجتماعى والقوى العاملة وضرورة وجود آلية لتنفيذ ذلك إستجابة لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بإنشاء نظام تآمينى على الحياة للعمالة الحرة بالقطاع الخاص بالدولة وكافة شرائح المجتمع حفاظاً على حقوق تلك الفئات .

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة القوى العاملة بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص ،لتقوم بواجبها نحو تسديد قيمة وثائق التآمين للعمالة فى هذه الشركات ثم تقوم بعد ذلك بخصم ذلك من رواتبهم وضرورة وجود آلية لتنفيذ ذلك، كما شدد محافظ الغربية على ضرورة تناول هذه المبادرة من قبل الإعلام والأوقاف والكنيسة ومراكز الشباب والرياضة وعمل ندوات لتوعية المواطنين بأهمية هذه المبادرة .

كما إستعرض محافظ الغربية إستعدادات المحافظة للإنتخابات الرئاسية حيث شدد محافظ الغربية بالمرور على المقار الإنتخابية والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الناخبين وتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة سير العملية الإنتخابية ،وتلقى أيه بلاغات أو شكاوى حتى تسير العملية الإنتخابية بسهولة ويسر.

 كما أصدر محافظ الغربية تعليماته لرؤساء مجالس المدن والأحياء برفع كافة الإشغالات بمحيط المقار الإنتخابية وتجهيزها بكراسى متحركة لذووى الإحتياجات الخاصة وكبار السن والتأكد من سلامة المقارات الإنتخابية البالغ عددها 565 مقر إنتخابى يضم 646 لجنة إنتخابية .

وأكد محافظ الغربية على ضرورة الإستعداد الجيد للإنتخابات الرئاسية،وخلال الإجتماع تم الموافقة على الطلبين المقدمين من أحد المواطنين بالتبرع لتركيب رخام حوائط وأرضيات لمبنى إدارة الحماية المدينة وكذلك تركيب لافتة عليها لوحات مضيئة بمبنى الإدارة .. كما تم الموافقة على طلب الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمنود بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بقرية أبو صير على مسطح 207 متر مربع لإقامة مجمع خدمى عليها لصالح الوحدة المحلية لقرية أبوصير ، وكذا الموافقة على طلب الوحدة المحلية لمركز ومدينة بسيون بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة معهد دينى إبتدائى بقرية شبراتنا مركز بسيون لصالح الأزهر الشريف ،والموافقة على إطلاق إسم اللواء حسين جابر على طريق خرسيت الجديد " خرسيت / شوبر "مركز طنطا.

 

محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (1)
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة 
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (2)
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة 
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (3)
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة 
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (4)
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (4)

 

محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة (5)
محافظ الغربية يرأس إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة