جلسة حاسمة بين الأهلى والسعيد لحسم ملف التجديد.. عبد الحفيظ ينفى الوصول لاتفاق .. 10 ملايين جنيه سبب الخلاف بين الطرفين.. شوبير يؤكد توقيع اللاعب على عقود انتقال للزمالك والقيعى يزف خبرا سارا للجماهير

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:37 م
جلسة حاسمة بين الأهلى والسعيد لحسم ملف التجديد.. عبد الحفيظ ينفى الوصول لاتفاق .. 10 ملايين جنيه سبب الخلاف بين الطرفين.. شوبير يؤكد توقيع اللاعب على عقود انتقال للزمالك والقيعى يزف خبرا سارا للجماهير عبد الله السعيد وسيد عبد الحفيظ وعدلى القيعى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال ملف التجديد لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى يسيطر على اهتمامات الإدارة الحمراء ، حيث يُعقد حالياً جلسة حاسمة بين الطرفيين أملاً فى الحصول على توقيع اللاعب فى ظل انتهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

 

- 10 ملايين جنيه سبب الخلاف بين الأهلى وعبد الله السعيد 

الهدف الرئيسي من الجلسة هو تقليل فجوة الـ10 ملايين جنيه الموجودة بين عرض الأهلى الجديد الذى وصلت قيمته لـ15 مليون جنيه، وهو المبلغ الذى يشمل كل الامتيازات سواء الإعلانية أو المرتبطة بالفوز بالبطولات ، فى الوقت الذى مازال فيه عبد الله السعيد متمسكاً بالحصول على 25 مليون جنيه سنوياً من أجل الموافقة على الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

 

 

- عبد الله السعيد مطلوب فى تركيا والسعودية والإمارات والزمالك 

ويملك عبد الله السعيد فى جعبته عددا من العروض المغرية أبرزها من كونيا سبورت التركى والعين والنصر الإماراتيين، فضلاً عن عرض الزمالك  ، بعدما تناثرت أنباء حول حصوله على أموال من الإدارة البيضاء تمهيداً للانتقال اليه بنهاية الموسم الجاري.

ما يدعم الأمر إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انضمام صفقة هامة للقلعة البيضاء ستهز مصر، لتتوجه الشكوك إلى السعيد خاصة بعد أن تناثرت الشائعات عن جلوس السعيد مع مسئولي الزمالك وحصوله على شيك بـ 50 مليونا للإنتقال إلى القلعة البيضاء ،ورغم توقيع أحمد فتحى على عقود التجديد للأهلى إلا أن السعيد يأبى أن يحذو حذو الجوكر حتى هذه اللحظة مثيراً الغموض حول مستقبله بالأهلى.

 

 

- شوبير يؤكد توقيع عبد الله السعيد للزمالك 

فى الوقت الذى كشف الإعلامي أحمد شوبير ، أن عبد الله السعيد لم يرد على أي اتصالات من مسئولين كبار ومحبي القلعة الحمراء ، موضحاً أن صانع الألعاب الدولى يرى أن مسئولي الأهلي لم يقدروه بما يقدمه من مستوى لذلك أغلق كل تليفوناته في وجه أي اتصالات جديدة ،وفجر شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن اللاعب وقع  على نسخة واحدة من عقود نادي الزمالك لكنه لم يوقع النسخ الأربعة التي تفعل العقد".

 

- الأهلى ينفى تجديد عبد الله السعيد رسمياً 

 

وعلى نفس المنوال أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى حقيقة تجديد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لتعاقده مع الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية ،وقال عبد الحفيظ:"لم نصدر أى بيانات تخص مسألة تجديد عقد اللاعب عبد الله السعيد اليوم الثلاثاء".

 

 

- القيعى يؤكد اقتراب عبد الله السعيد من التجديد للأهلى 

 

وعلى خلاف تصريحات عبد الحفيظ ، كشف عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، أن ناديه اقترب بشدة من تجديد عقد نجم وسط فريق الكرة الأول عبد الله السعيد والذى ينتهى بحلول الصيف القادم ،وقال القيعى :"الأمور تسير بخطى جيدة وسنعلن عن التجديد للاعب لكافة وسائل الإعلام فور توقيعه على عقود مع النادى".

 

 

- جماهير الأهلى تهاجم عبد الله السعيد 

جماهير النادي الأهلي لم تقف صامته أمام الشائعات، لترد بقوة على نجم الفريق خلال مباراة الأهلي ومونانا بدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت فوز الأهلي برباعية نظيفة، سجل السعيد فيها هدفين ،حيث قامت الجماهير بالهتاف ضد صانع الألعاب الدولى بشكل كبير.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة