أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة أخيرة بين الأهلى وعبد الله السعيد لتذليل فجوة الـ10 ملايين

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:57 ص
جلسة أخيرة بين الأهلى وعبد الله السعيد لتذليل فجوة الـ10 ملايين عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو الأهلى جلسة أخيرة وحاسمة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق اليوم الثلاثاء ، أملاً فى الحصول على توقيعه فى ظل انتهاء ارتباطه مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وعلم اليوم السابع أن الهدف الرئيسي من الجلسة هو تقليل فجوة الـ10 ملايين جنيه الموجودة بين عرض الأهلى الجديد الذى وصلت قيمته لـ15 مليون جنيه، وهو المبلغ الذى يشمل كل الامتيازات سواء الإعلانية أو المرتبطة بالفوز بالبطولات ، فى الوقت الذى مازال فيه عبد الله السعيد متمسكاً بالحصول على 25 مليون جنيه سنوياً من أجل الموافقة على الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

 

 

ويملك عبد الله السعيد فى جعبته عددا من العروض المغرية أبرزها من كونيا سبورت التركى والعين والنصر الإماراتيين، فضلاً عن عرض الزمالك  ، بعدما تناثرت أنباء حول حصوله على أموال من الإدارة البيضاء تمهيداً للانتقال اليه بنهاية الموسم الجاري.

 

وشهدت الفترة الماضية جدلاً مُثيراً بشأن تجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لكن الأخير جدد لمدة موسمين، فيما ما زال عبد الله السعيد يُثير الغموض حول مستقبله بالأهلى.

 

وتهرّب عبد الله السعيد من جلسة التفاوض من أجل التجديد للقلعة الحمراء، والتى كان مُحدداً لها الرابعة من عصر أمس الإثنين، ليُزيد الغموض حول مستقبله مع الأهلى مع تزايد أنباء توقيعه لنادى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الاهلي مش عايزك

غور في داهيه انت لاعب متعجرف

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح محمد

الأهلي فوق الجميع

كما قال المنيسي .. ابقي بحب أو ارحل باحترام .. لكن يبدو أن عبدالله السعيد إما ضحية للإعلام أو ساعي للمال .. لو كانت الأولي فهي مصيبة لأنه كان يستطيع إيقاف كل هذا الجدل بمداخلة في أي برنامج رياضي .. ولو كانت الثانية فالمصيبة أعظم لأنه يتاجر ويتلاعب بالنادي الذي صنعه وجعله نجما و الذي استفاد أيضا النادي من امكانياته كثيرا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

رد الجميل

هل هذا هو رد الجميل للنادى اللى صنع منك نجم وبعدين يا اخى الفلوس بتروح وتيحى ولكن المبادئ باقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة