ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة 30

الثلاثاء، 13 مارس 2018 01:00 ص
ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة 30 توتنهام قفز للمركز الرابع خلال الجولة 30
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الانجليزي وواصل مانشستر سيتى تربعه على الصدارة، بعدما حقق فوزاً جديداً على مضيفه ستوك سيتى بهدفين مقابل لا شيء. 
 

جاءت نتائج أبرز مباريات الأسبوع كالتالى..

 

مانشستر يونايتد × ليفربول

 
الجولة بدأت بمباراة مثيرة على حسم المركز الثانى بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول على ملعب "أود ترافورد" انتهت بفوز الشياطين الحمر 2 / 1، فى مباراة لم يسجل خلالها النجم المصرى محمد صلاح للريدز، ليحافظ يونايتد على مركز الوصيف بـ 65 نقطة، فينما تراجع ليفرول للمركز الرابع بـ 60 نقطة، وذلك بعد فوز توتنهام على بورنموث 4 / 1.
 

تشيلسى × كريستال بالاس 

 
البلوز حامل اللقب فاز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ليحافظ على تواجده فى المركز الخامس المؤهل للدورى الأوروبى بـ 56 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، المؤهل لدورى الأبطال. 
 

أرسنال × واتفورد 

 
فى مباراة شهدت تألق النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال، فاز الجانرز على واتفورد 3 / 0، ولكنه ظل فى المركز السادس بـ 48 نقطة.
 

ستوك سيتى × مانشستر سيتى 

 
الجولة اختتمت بمواجهة ستوك سيتى أمام مضيفه مانشستر سيتى، والتى حسمها الأخير بهدفى نجم الوسط ديفيد سيلفا، ليظل السيتى متربعاً على الصدارة بـ 81 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن جاره يونايتد، ليكون قريباً من حصد لقب البريميرليج للمرة الخامسة فى تاريخه.
 

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى 

 
جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة 30
جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة 30

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة