النائبة أمل زكريا: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى حفاظ على كيان البلاد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 02:30 ص
النائبة أمل زكريا: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى حفاظ على كيان البلاد النائبة أمل زكريا
البحيرة - جمال أبو ألفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة الدكتورة أمل زكريا قطب على أهمية الوقوف صفا واحدا لدعم الرئيس السيسي لأنه دعم لمؤسسات الدولة، مضيفة أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى حفاظ على كيان البلاد وإسقاط للمؤامرات الخارجية.

 

وشددت فى تصريحات خاصة على أنه لزاما على كل مصرى وطنى دعم الرئيس بكل قوة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل إنجاز المشروعات القومية العملاقة، ومواجهة الإرهاب الغاشم الذى يهدف إلى زعزعة الاستقرار فى البلاد وإسقاط الدولة المصرية.

 

وأوضحت النائبة أمل زكريا قطب عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر أن الانتخابات الرئاسية هى خطوة هامة فى طريق الاستقرار ومواجهة الإرهاب. وشددت على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما للاستقرار واستكمالا لمسيرة الإنجازات التى شهدتها جميع المحافظات خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أن الفترة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى شهدت إقامة مشروعات عملاقة ستوفر عشرات الآلاف من فرص العمل للشباب. 

 

وأوضحت أن تنظيم المؤتمرات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى هو واجب وطنى وقومى لتوضيح ما قدمه الرئيس من إنجازات ومشروعات عملاقة على أرض مصر المحروسة تخدم البلاد لعشرات السنين، وتابعت النائبة أمل زكريا أن الرئيس السيسى نجح فى أن يضع مصر على الطريق الصحيح وجعلها تتبوأ مكانتها على الصعيد العالمى والأفريقى. 

 

وشددت على أن جميع أبناء الشعب المصرى سيحتشدون بالملايين أمام الصناديق الانتخابية ليرسلوا للعالم أجمع رسالة بأن مصر الحضارة والتاريخ تقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة