خالد صلاح
}

7 رسائل من كوبر للمصريين قبل كأس العالم 2018 بروسيا

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:57 م
7 رسائل من كوبر للمصريين قبل كأس العالم 2018 بروسيا هيكتور كوبر
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

عدد من الرسائل أطلقها الأرجنتينى هيكتور كوبر فى مؤتمر الصحفى استعدادًا لمباراتى البرتغال واليونان المقرر لهما يومى 23 و27 مارس الجارى فى إطار التحضير لكأس العالم 2018 بروسيا  وعلى رأسها:

 1- مصر ستكون الحصان الأسود فى مونديال روسيا

 كشف كوبر خلال المؤتمر الصحفى عن أن مصر ستكون الحصان الأسود خلال مونديال روسيا ويعد بتحقيق نتائج طيبة فى المونديال أمام المنتخبات المتواجدة فى المجموعة معه وتضم أوروجواي وروسيا والسعودية.

2- مفيش لاعب حجز مكان فى المنتخب

أشار كوبر إلى أنه لا يوجد لاعب حتى الآن ضمن مكانه فى قائمة الفراعنة المتوجهة لروسيا نظرًا لوجود بعض المتغيرات التى قد تطرأ حتى الموعد الأخير لإعلان القائمة النهائية للمنتخب والتى تضم 23 لاعبًا.

3-لن أتدخل فى صيام اللاعبين قبل المونديال

نفى  كوبر تدخله فى أمر صيام لاعبى المنتخب خلال كأس العالم 2018 ، مؤكدًا احترامه لكل الأديان ولا يتدخل فيها إطلاقا، مشيرًا فى الوقت نفسه إنه سيدرس مع خبير التغذية الحلول المثلى للتعامل مع صيام اللاعبين وكيفية مواجهة صيامهم.

4-الدورى المصرى قوي ويكشف مواهب جديدة

أشاد كوبر بالدورى المصرى قائلا: الدورى قوى ويكشف عن مواهب ولاعبين ممتازين بدليل احتراف أكثر من 21 لاعبا فى الدوريات الخارجية.

5-أطالب المصريين بالتفاؤل والثقة بمنتخبهم

طلب الخواجة من المصريين خلال المؤتمر الصحفى التفاؤل والثقة فى منتخب بلادهم ومجموعة لاعبين مصر وقال: عايزين نكسب كل الماتشات.

6-استبعاد عمر جمال وضم جبر قرارى الشخصى

أكد كوبر أن قرار استبعاد عمرو جمال نابع من داخله، بعدما فضل ضم على جبر مدافع وست بروميتش الإنجليزى.. الثنائى لا يشاركان مع فرقهما، إلا أنه فضل ضم جبر نظرًا لأنه يتدرب بالدورى الإنجليزى القوى، بينما جمال بالدورى الجنوب أفريقى.

7-حسم مصير مع الفراعنة بعد المونديال

أكد الأرجنتينى كوبر أنه لم يحسم موقفه حتى الآن بتجديد تعاقده مع الفراعنة مؤكداً أنه سيحدد مصيره بعد المونديال.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed

كابتن كوبر ممتاز جدا

كابتن كوبر ممتاز جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة