خالد صلاح

وزير التعليم العالى: "حافز الابتكار" خطوة مهمة لتوليد الأفكار الإبداعية

الثلاثاء، 13 مارس 2018 06:30 ص
وزير التعليم العالى: "حافز الابتكار" خطوة مهمة لتوليد الأفكار الإبداعية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
وائل ربيعى
إضافة تعليق

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن مشروع قانون حوافز الابتكار الجديد، الذى تمت الموافقة عليه من قبل مجلس النواب، هو خطوة مهمة فى سباق الأفكار الإبداعية، مشيرًا إلى أن القانون يعمل على تشجيع المبتكرين الصغار على غرار أولئك الذين يحصلون على الحوافز مقابل مشاركتهم فى البطولات الرياضية.

 

وأضاف عبد الغفار، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن ذلك يأتى فى إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تشجيع الطلاب المتفوقين فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار، وتنفيذًا لسياسة الدولة فى تشجيع الطلاب على التفوق فى مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار، واستنهاض الهمم فى الوصول لهذه الأفكار الإبداعية.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

مثال صارخ ........... للفشله ............... والعجزه!!!!

هى دى مصيبه مصر ...... المسئولين فيها قليلى الحيله ولا ينجزوا اى شئ غير قوانيين باليه تتحول الى سبوبات ........... والبحث العلمى فى ثبات عميق !!!!! سمعنا هذا الكلام وامثاله من 60 سنه والنتيجه تزيلنا لجميع الدول فى العلم والابحاث!!!! هنيئا لمصر بالمسئولين اللى بيخدروا اعصابها فلا يجعلوها تشعر بآلامها وسؤ حالها !!!!! اين الضمير والعمل والهمه لمسانده الرئيس السيسى فى مهمته الصعبه !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك اتعجب

ترفع تسجيل براءة الاختراع من ٧٠٠٠الي ١٧٠٠٠ج وتقول بتشجع الابتكارات حاجه غريبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة