خالد صلاح
}

هل حققت معارض كتب المحافظات النجاح المرغوب.. الناشرين المصريين يجيب

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:22 ص
هل حققت معارض كتب المحافظات  النجاح المرغوب.. الناشرين المصريين يجيب سعيد توفيق رئيس اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

كشف سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن  معارض  الكتاب فى المحافظات حققت نجاحًا كبيرًا، حيث شهدت عدد كبير من القراء، التى نتجت عن ارتفاع معدلات المبيعات بشكل ملحوظ.

وأوضح رئيس اتحاد الناشرين المصريين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن معارض المحافظات حققت الهدف المرغوب منها، وجميع الناشرين الذين شاركوا عبروا عن سعادتهم بالمشاركة، كما أنهم حريصين على المشاركة الدورية بتلك المعارض، كما أن متحف الشيخ زيد حقق نجاحا غير مسبوق، حيث ارتفعت نسبة المبيعات 40% عن العام الماضى.

وأشار سعيد عبده، إلى أن التعاون بين اتحاد الناشرين ومبادرة تحدى القراءة والهيئة المصرية العامة للكتاب وراء نجاح معرض الشيخ زايد ومعارض المحافظات، ونعمل بكل جهد لنجاح تلك المعارض وخروجها بصورة مشرفه، والدليل على ذلك هو حضور العديد من القراء للمعارض لاقتناء الاصدارات.

وأضاف سعيد عبده، أ، معرض الشيخ زايد شهد العديد من الرحلات المدرسية من مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد، بالإضافة إلى وفود جامعة القاهرة والأزهر الشريف، لافتا إلى المساهمة الإيجابية من جمعية رجال الأعمال بالشيخ زايد.

ولفت رئيس اتحاد الناشرين المصريين، أن استمارات الكتب التى تم توزيعها من قبل تحدى القراءة على الناشرين تمت بالتساوى والعدالة فيما بينهم، وذلك من خلال لجنة تحدى القراءة واتحاد الناشرين ومدير عام المكتبات بوزارة التربية والتعليم، وذلك ساعد على إنجاح المعرض بمشاركة واسعة من الناشرين المصريين.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة