خالد صلاح
}

نقيب الصيادلة يدعو الأعضاء لعمومية 19 مارس والتصويت لإجراء انتخابات مبكرة

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:40 م
نقيب الصيادلة يدعو الأعضاء لعمومية 19 مارس والتصويت لإجراء انتخابات مبكرة الدكتور محيى عبيد النقيب العام للصيادلة
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق

دعا الدكتور محيى عبيد النقيب العام للصيادلة، كل أعضاء الجمعية العمومية "الغيورين على نقابتهم ومستقبل مهنتهم"، بحسب تعبيره، للمشاركة فى الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها 19 مارس الجارى، فى مقر النقابة بالأزبكية، للموافقة على إجراء انتخابات مبكرة على مقعد النقيب وكامل مقاعد المجلس.

وأوضح "عبيد"، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الدعوة تأتى نتيجة ما تشهده النقابة من انقسام دائر بين الأعضاء منذ فترة، وحفاظا على كيان النقابة وحماية لأموال النقابة ومقدراتها، خلال ستين يوما من قرار الجمعية العمومية، قائلا: "لن أسلم أو أستسلم إلا لقرار الجمعية العمومية، فالصيادلة أصحاب القرار، فإما حياة تسر الصديق وإما ممات يكيد العِدا".

كان نقيب الصيادلة قد حصل على حكم قضائى فى وقت سابق بعودته لمنصبه وممارسة كل صلاحياته، وإلغاء كل الآثار المترتبة على القرارات الصادرة من مجلس النقابة العامة فى 15 يناير الماضى، إلا أن ذلك لم يُعد الهدوء للنقابة حتى الآن.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة