خالد صلاح
}

فرصة ذهبية لصلاح.. انتهاء موسم هارى كين فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 13 مارس 2018 10:36 م
فرصة ذهبية لصلاح.. انتهاء موسم هارى كين فى الدوري الإنجليزي هار يكين ومحمد صلاح هدافا الدوري الانجليزي
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن أن النجم الإنجليزى الدولى هارى كين، مهاجم وهداف توتنهام هوتسبير، من الصعب أن يشارك فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، والمتبقى منه 8 جولات فقط بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرًا.

وتعرض هارى كين هداف الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا بالتساوى مع النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، لإصابة قوية فى أربطة الكاحل خلال مباراة بورنموث الأحد الماضى والتى انتهت لصالح فريقه 4 - 1 بالجولة الـ30 للبريميرليج

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن هارى كين سيشفى من الإصابة فى أواخر أبريل المقبل، ولكنه لن يعود للملاعب إلا فى شهر مايو كإجراء احترازى من منتخب بلاده، من أجل أن يتمكن من المشاركة فى كأس العالم 2018 الذى سينطلق فى روسيا منتصف يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب ستتم إراحته فى المباراتين المتبقيتين لتوتنهام فى الجولتين الأخيرتين من البريميرليج فى شهر مايو، حتى لا يتعرض لإصابة جديدة، ومن أجل استعادة لياقته البدنية بالمستوى المطلوب.

ويعد هارى كين النجم الأول للمنتخب الإنجليزى خلال الفترة الحالية، حيث تعول عليه جماهير منتخب الأسود الثلاثة آمالا كبيرة فى المونديال.

وتوجد منافسة شرسة بين هارى كين ومحمد صلاح على لقب الحذاء الذهبى للبريميرليج هذا الموسم برصيد 24 هدفًا لكل منهما، وينافسهما النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتى على اللقب بـ21 هدفًا، مع العلم أن الأخير تعرض للإصابة وسيغيب أسبوعين عن الملاعب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة