خالد صلاح
}

زيزو: تركى آل الشيخ أقنع عددا من الشركات بتمويل صفقة عبد الله السعيد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:33 م
زيزو: تركى آل الشيخ أقنع عددا من الشركات بتمويل صفقة عبد الله السعيد عبد الله السعيد
كتب محمد شرقاوى
إضافة تعليق

قال الكابتن عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلي، إن تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى، كان له دور كبير فى إقناع عدد من الشركات بتمويل التجديد للاعب عبد الله السعيد، وأن الاستثمار فى الرياضة أصبح واقعا واللاعبون يطمحون فى تحقيق مكاسب مالية، كما أن الأزمة كانت اختبار صعب لمجلس الإدارة برئاسة الخطيب ونجح فيه.

وأوضح "زيزو"، أن عبد الله السعيد، الذى وقع اليوم عقد تجديد اللعب لفريقه، لديه قدرات فنية فى الكرة تميزه عن الآخرين ولابد أن يكون مقابلها ميزة مادية، مؤكدا أنه لحسن حظ عبد الله أن إدارة النادى صبرت عليه كل هذا الوقت، كما أن النادى اعتاد عدم الوقوف على أى لاعب مهما كان، متابعا: "ما حدث فى أزمة عبد الله من المواقف النادر حدوثها فى الأهلى، كما أن النادى لم يكن يستبعد انتقال عبد الله للزمالك لو تخطت رغبته المادية حدود النادى".

وأضاف زيزو، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر خلال برنامجه "يحدث فى مصر"، أن جماهير النادى الأهلى صبرت على عبد الله لحبهم له والإدارة قدرت ذلك، مؤكدا أن أزمة السعيد يمكن أن تتكرر مع لاعبين آخرين فى الفريق.. وشكل انتماء اللاعبين للنوادى تغير، كما حرصنا على التعامل مع الحالة النفسية للاعبين الآخرين خلال أزمة عبد الله"، مضيفا أن الكابتن حسام غالى له دور كبير فى حسم تجديد عبد الله السعيد للأهلى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة