خالد صلاح
}

تقرير: طريق محمد صلاح ممهد للفوز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:09 م
تقرير: طريق محمد صلاح ممهد للفوز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

بات النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول، اللاعب الأبرز حاليا فى الدوري الإنجليزي بجوار كل من لاعب وسط مانشستر سيتى كيفين دى بروين، خاصة بعد إصابة الثنائى هارى كين، مهاجم توتنهام، وسيرجيو أجويرو من السيتزينز.

 

- هداف الدوري الإنجليزى
 

صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية ، أكدت أن طريق محمد صلاح للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي بات ممهدا لرفع النجم المصرى للقب الهداف بعد إصابة الثنائى المنافس له على هذا اللقب.

وتعرض كين ومنافس محمد صلاح المباشر على لقب "هداف البريميرليج"، لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة توتنهام وبورنموث ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل، كما أن أجويرو سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب الإصابة فى الركبة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ولا يزال الثنائى محمد صلاح وهارى كين يتقاسمان صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 24 هدفاً، أما سيرجيو أجويرو صاحب المركز الثانى فى قائمة الهدافين برصيد 21 هدفاً، فسيبتعد عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها فى تدريبات مانشستر سيتى.

- مباريات محمد صلاح مع ليفربول
 

محمد صلاح يمتلك فرصة ذهبية للانفراد بصدارة الهدافين، فى ظل غياب هارى كين وسيرجيو أجويرو، فنادى ليفربول سيلتقى فى المباراة المقبلة مع واتفورد بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ31.

كما يحل ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك" يوم 31 مارس الجارى، وعلى إيفرتون بملعب "جوديسون بارك" فى الثامن من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولتين 32 و33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

اجويرو
اجويرو

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

لن يكون

في غياب الهدافين الحقيقيين ..الطريق مفتوح..لكن الهداف الحقيقي حينما يكون هاري وأغويرو موجودين لا مصابين..إن فاز فالأمر معروف..البطل يقاس بالأبطال وليس في غيابهم...

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

ياريت

بس اجويرو ممكن يبقي الهداف لانه يقدر بس جوارديولا الي موقفه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة