خالد صلاح
}

المرور: تحويلات بإسكندرية الصحراوى تقاطع الدائرى لمد كابلات كهرباء لمدة يومين

الثلاثاء، 13 مارس 2018 03:38 م
المرور: تحويلات بإسكندرية الصحراوى تقاطع الدائرى لمد كابلات كهرباء لمدة يومين تحويلات مرورية - أرشيفية
كتب ـ عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور، تحويلات مرورية بطريق إسكندرية الصحراوى فى تقاطعه مع الطريق الدائرى، لإجراء أعمال مد كابلات كهرباء جهد 66 كيلو فولت لربط محطات الهضبة بمحطة محولات فيصل، مع تنفيذ أعمال حفر لمدة يومين مع تدعيم المنطقة بالخدمات.

وأكد مصدر أمنى، أن إدارة المرور ستنفذ الأعمال بالتنسيق مع الشركة الوطنية لنقل الكهرباء منطقة القاهرة – قطاع مشروعات الجهد العالى، لإجراء مد كابلات بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، وسيتم إجراؤها على 3 مراحل، الأولى منها استقطاع 5 أمتار من عرض الطريق فى الجانب الأيمن من الاتجاه القادم من محطة تحصيل الرسوم اتجاه الرماية، مع تحريك الحاجز الخرسانى الأوسط ليقسم باقى عرض الاتجاهين "10 أمتار" لتسيير حركة السيارات بواقع 5 أمتار لكل اتجاه.

وأضاف المصدر، أن المرحلة الثانية من الأعمال ستكون باستقطاع 5 أمتار من منتصف الطريق فى الاتجاهين، لتنفيذ الأعمال مع تسيير الحركة المرورية على الجانب الأيمن لكلا الاتجاهين، وستكون المرحلة الثالثة باستقطاع 5 أمتار من عرض الطريق فى الجانب الأيمن من الاتجاه القادم من ميدان لبنان اتجاه محطة تحصيل الرسوم، مع تحريك الجانب الخرسانى لينقسم إلى اتجاهين لتسيير حركة السيارات.

و أوضح، أن تلك الأعمال ستستغرق يومين من الساعة 12.30 ليل الجمعة 16/3/2018 وستقوم الشركة المنفذة للإصلاحات، بالتنسيق مع إدارة المرور، بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية، والطواحين الهوائية والعلامات الدالة والحواجز الحديدية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة