خالد صلاح
}

اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018 منصور يؤجل الاشتباك فى أزمة السعيد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:00 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018 منصور يؤجل الاشتباك فى أزمة السعيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 3 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إعلان مرتضى منصور تأجيل أي حديث بشأن عبد الله السعيد رغم تأكيداته للمقربين منه إن اللاعب وقع للزمالك وعقده ينص على شرط جزائى قيمته 100 مليون جنيه.

هل يعرض مرتضى منصور "فيديو" توقيع السعيد فى مؤتمر السبت؟

كشف مصدر بنادى الزمالك، عن أن مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور قد يعرض فيديو وصور توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى للنادى الأبيض فى مؤتمر السبت المقبل، كان عبد الله السعيد قد جدد عقده مع الأهلى اليوم لمدة موسمين مقبلين، وأنهى مسئولو القلعة الحمراء قيد عبد الله السعيد رسميًا في صفوف اتحاد الكرة رسميًا لمدة موسمين، إلا أن مصادر مسئولة بالزمالك تؤكد أن السعيد وقع لقلعة ميت عقبة ويمتلك مجلس الأخير تسجيلاً بذلك.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور

الزمالك يطالب الأهلى بـ100 مليون جنيه لعدم إيقاف عبد الله السعيد

أكد مصدر مسئول بنادى الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس النادى، سيكشف تفاصيل جديدة بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى خلال الساعات المقبلة، ومنها أن عقده الموقع عليه لنادى الزمالك به شرط جزائى قدره 100 مليون جنيه، وتابع المصدر ذاته أن مرتضى منصور يؤكد أن عبد الله السعيد وقع على عقود الزمالك مقابل حصوله على 40 مليون جنيه، موضحا أن كل تلك الأمور سيكشفها رئيس قلعة ميت عقبة فى الساعات المقبلة.

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه لا تعليق على صفقة عبد الله السعيد بعدما وقع للنادى الأهلى، مشيراً إلى أنه سيعقد مؤتمراً يوم السبت المقبل يوضح خلاله كافة تفاصيل الصفقات التى أبرمها نادى الزمالك، وتابع:"لم نخسر شيئا"، وأضاف "منصور"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لن يتحدث عن عبد الله السعيد مطلقاً حتى يوم السبت المقبل، قائلا:" أنا رجل دولة.. وهناك اتصالات دارت بينى وبينى مسؤولين بالدولة وقالوا لى لا تتحدث حتى يوم السبت المقبل".

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

رسمياً.. استاد السلام يستضيف مواجهة الزمالك أمام ديتشا الإثيوبى

يستضيف استاد السلام بشكل رسمى، مواجهة نادى الزمالك أمام ويلايتا ديتشا الإثيوبى، فى إياب دور الـ32 من منافسات بطولة الكونفدرالية والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل، كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن أن النادى الأبيض لم يتمكن من نقل المواجهة خارج القاهرة خاصة أن مهلة الـ15 يومًا المفترض إن يتم الإخطار قبلها قد انتهت وبذلك ينقل الزمالك المواجهة من استاد القاهرة إلى السلام على أن يحضر المباراة 2000 من أعضاء الجمعية العمومية للنادى.

مرتضى منصور: الإعلان عن صفقة القرن بالزمالك السبت وتفاصيل أخرى مثيرة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن المؤتمر الصحفى الذى سوف يعقد السبت المقبل فى الصالة المغطاة بالنادى سوف يقوم خلاله بعرض فيديو توقيع النجم السوبر لناديه، وجميع التفاصيل الخاصة بالصفقة، وأن الصفقة ليست فنكوش كما يحاول البعض ترويج ذلك فى وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.

وكشف مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن الثنائى أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور هما اللذان تفاوضا مع النجم السوبر وقاما بالحصول على توقيعه، مؤكدا أن السبت المقبل سوف يتم الإعلان عن صفقة القرن والعديد من المفاجآت المثيرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة