خالد صلاح
}

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018 عبد الله السعيد يجدد للأحمر

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:42 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 13 / 3 / 2018 عبد الله السعيد يجدد للأحمر عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أخبار النادى الأهلى اليوم ،الثلاثاء، الموافق 13 / 3 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى يأتي في مقدمتها تجديد عبد الله السعيد لاعب الفريق عقده مع النادي، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأحداث فى التقرير التالى:

تركى آل الشيخ ينشر صورة مع غالى والسعيد وفتحى

نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودى، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة له مع ثلاثى الأهلى أحمد فتحى وعبد الله السعيد وحسام غالى.

وكانت الأيام الماضية شهدت جدلاً كبيراً بسبب تجديد عقد أحمد فتحى وعبد الله السعيد مع الأهلى قبل أن يُجدد الأول أمس والثانى اليوم، بعد تدخل المستشار تركى آل الشيخ الذى عقد جلسة عصر اليوم مع عبد الله السعيد فى حضور محمود الخطيب رئيس الأهلى بمقر النادى بالجزيرة، أسفرت عن تجديد عقد السعيد لمدة موسمين.

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

الأهلى يعلن رسميا تجديد عبد الله السعيد بعد جلسة الخطيب وتركى آل الشيخ

أعلن مسئولو الأهلى عن تجديد عبد الله السعيد تعاقده الرسمى مع النادى واستمراره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة مع الخطيب وتركى آل الشيخ، حسمت الأمور المالية.

وجاء تجديد اللاعب بعد أن توصل مع مسئولى النادى إلى اتفاق مالى يرضى الطرفين.

وسبق وأن أوصى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بالإبقاء على العناصر الأساسية مثل عبدالله السعيد فى ظل تنافس الفريق دائما على البطولات المحلية والقارية.

صور.. الأهلى يوثق عقد عبد الله السعيد فى الجبلاية
 
توجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، ومعه عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إلى اتحاد الكرة منذ قليل من أجل توثيق العقد الجديد للاعب.

ووقع السعيد على عقد جديد مع القلعة الحمراء منذ قليل، بعد أن توصل مع النادى إلى كل الاتفاقات المالية.

127114-عبد-الله-السعيد
عبد-الله-السعيد

الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية ينعيان سمير زاهر

ينعى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وقطاعات النادى الرياضية، ببالغ الحزن والأسى سمير زاهر نجم الأهلى السابق ورئيس اتحاد الكرة الأسبق الذى وافته المنية عصر اليوم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان .

كما نعى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بمزيد من الأسى والحزن فقيد الرياضة المصرية الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بعد رحيله اليوم عن عمر يناهز 75 عامًا بعد صراع مع المرض، ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية أن الفقيد أعطى الكثير للرياضة فى مصر على مدار سنوات طويلة تقلد فيها العديد من المناصب المهمة سواء فى نادى هيلوبوليس واتحاد الكرة أو فى الاتحاد العربى للألعاب الرياضية، ولم يدخر جهدًا فى المساهمة الصادقة والجادة فى إنجازات الكرة المصرية على المستوى القاري، حتى ارتبطت به إنجازات المنتخب الوطنى بشكل لم يسبقه إليه أحد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة