خالد صلاح
}

أسطورة ليفربول: "احترام" محمد صلاح سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 04:46 م
أسطورة ليفربول: "احترام" محمد صلاح سبب الخسارة أمام مانشستر يونايتد محمد صلاح أمام يونج
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

انتقد جون ألدريدج، لاعب ليفربول، أداء الريدز أمام مانشستر يونايتد بعد خسارة محمد صلاح وزملائه أمام الشياطين الحمر بنتيجة 2/1 فى قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

- محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد
 

قال ألدريدج فى تصريحات لصحيفة "آيريش إندبندنت" الآيرلندية: "احترام وأمانة محمد صلاح سبب عدم حصول ليفربول على ركلة جزاء أمام مانشستر يونايتد".

 

وأضاف: "رأينا هارى كين يتحايل على الحكم أمام ليفربول للحصول على ركلة جزاء، بينما محمد صلاح يفضل تسجيل الأهداف بمجهوده وبمساعدة زملائه دون التحايل على الحكم".

 

لحظة جذب يونج لمحمد صلاح
لحظة جذب يونج لمحمد صلاح

 

وتدخل آشلى يونج على محمد صلاح لجذب نجم المنتخب الوطنى وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي فى الدقيقة 50  من زمن المباراة داخل المنطقة، وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح الريدز بسبب عدم سقوط الفرعون لحظة جذبه.

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً، حيث تأمل الجماهير المصرية فى فوز نجمها المفضل بلقب "الهداف".

 

ويلعب ليفربول مع واتفورد فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، وهى المباراة التى يأمل من خلالها اللاعب المصرى فى استعادة نغمة التهديف والانفراد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى ظل غياب هارى كين لاعب توتنهام بسبب الإصابة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة