عمرو يوسف يصور 16 ساعة يوميا فى "طايع" ما بين المقطم والمستشفى

الإثنين، 12 مارس 2018 07:00 ص
عمرو يوسف يصور 16 ساعة يوميا فى "طايع" ما بين المقطم والمستشفى عمرو يوسف
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير مشاهد المستشفى مع الفنانة صبا مبارك فى مسلسله الرمضانى المقبل "طايع"، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، حيث صور 16 ساعة تقريباً على مدار اليوم ما بين المقطم والمستشفى فى المنيل، وجمع المشاهد بينه وبين الفنانة صبا وسلوى محمد على وباقى الأبطال، كما حصل فريق العمل على أجازة اليوم الأحد من التصوير للراحة ويستأنف فريق العمل فى الديكورات المخصصة الأيام المقبلة.

وتضمن المشهد هو اكتشاف صبا مبارك "مهجة" بأنها حامل فى الشهر الثانى ومحاولة وهم الجميع بأنها تقوم بعملية إجهاض ضمن الأحداث حفاظاً على حبيبها عمرو يوسف "طايع"، منعاً لأخذ الثأر منه بسبب العداوة التى بينه وبين الفنان عمرو عبد الجليل فى الأحداث.

ويستعد عمرو للسفر إلى سويسرا يوم 10مارس المقبل ، لتصوير عدة مشاهد خارجية هناك، وتستغرق الرحلة 10 أيام كاملة، والعمل من إخراج عمرو سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية فى عالم الدراما التليفزيونية، وإنتاج شركة ماجنوم المملوكة لرامى إمام وشريكه هشام تحسين .

مسلسل "طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة