صور.. منافسة قوية بين النجمات على "الأشيك" بحفل iHeartRadio Music Awards.. هايلى بالدوين بتصميمات زهير مراد.. كاردى بى تخطف الأنظار .. وJimmy Choo عامل مشترك بين النجمات.. وباريس هيلتون مفاجأة الحفل

الإثنين، 12 مارس 2018 02:58 م
صور.. منافسة قوية بين النجمات على "الأشيك" بحفل iHeartRadio Music Awards.. هايلى بالدوين بتصميمات زهير مراد.. كاردى بى تخطف الأنظار .. وJimmy Choo عامل مشترك بين النجمات.. وباريس هيلتون مفاجأة الحفل بيبي ريكسا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 " iHeartRadio Music Awards " هو واحد من أهم و أشهر الحفلات التي ينتظرها عشاق الموسيقى وصناعها من شتى أنحاء العالم، كذلك ينتظر هذه النوعية من الحفلات الكبرى المعنيون بالأزياء والموضة، حيث تنتقى النجمات تصميمات ملابسهن من أهم وأشهر الدور، ليتحول تواجدهن لمنافسة قوية بينهن لتظهر كل منهن بأرقى إطلالة.

 

وأمس خلال حفل " iHeartRadio Music Awards " لعام 2018 ، فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة، خطفت عدد من النجمات الأضواء نحوهن بمجرد ظهورهن على السجادة الحمراء، فتركزت عليهن عدسات المصورين، واليوم نكشف عن أكثر النجمات أناقة ومن أى دور أزياء انتقين تصميمات ملابسهن.

كاردي بي بفستان من Christian Siriano  (2)
كاردي بي بفستان من Christian Siriano

 

تصدرت النجمة العالمية كاردي بي قائمة الأكثر أناقة، فاختارت أن ترتدي فستان ذى تصميم غريب حمل إمضاء دار أزياء " Christian Siriano " .

 

أما النجمة العالمية إيجي ازيليا فاختارت فستانها ذى التصميم المثير من دار أزياء " Brian Lichtenberg " في حين اختارت حذاءها من " Gianvito Rossi " .

ايجي ازيليا (2)
ايجي ازيليا

 

وكان مفاجأة الحفل هو فستان النجمة العالمية باريس هيلتون الذي جمع اللونين البيج والأحمر ، و حمل الفستان إمضاء دار أزياء " Charbel Zoe " .

باريس

باريس

 

في حين اختارت بيبي ريكسا فستانها ذى اللون الأسود من مجموعة " August Getty Atelier " ، و حذاءها من Jimmy Choo ، أما مجوهراتها فكانت من Norman Silverman .

 

وكانت النجمة هازلي صاحبة أغرب ملابس ظهر أمس علي الـ  red carpet  ، و الفستان من تصميم " Raisa and Vanessa " ، بينما كان حذاءها من " Jimmy Choo " و مجوهراتها من " Lorraine Schwartz " .

 

وفضلت هايلي بالدوين أن تظهر على السجادة الحمراء مرتدية أحد تصميمات مصمم الازياء اللبناني زهير مراد ، وحذائها من Jimmy Choo ، وانتقت مجوهراتها التي زادت بريقها من مجموعة " Lorraine Schwartz " .

النجمة هازلي  (1)
النجمة هازلي (1)

 

النجمة هازلي  (2)
النجمة هازلي (2)

 

ايجي ازيليا (1)
ايجي ازيليا (1)

 

ايجي ازيليا (3)
ايجي ازيليا (3)

 

بيبي ريكسا (1)
بيبي ريكسا (1)

 

بيبي ريكسا (2)
بيبي ريكسا

 

فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe  (1)
فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe (1)

 

فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe  (2)
فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe (2)

 

فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe  (3)
فستان باريس هيلتون من Charbel Zoe (3)

 

كاردي بي بفستان من Christian Siriano  (1)
كاردي بي بفستان من Christian Siriano (1)

 

كاردي بي بفستان من Christian Siriano  (3)
كاردي بي بفستان من Christian Siriano (3)

 

هايلي بالدوين (1)
هايلي بالدوين (1)

 

هايلي بالدوين (2)
هايلي بالدوين (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة