تعرف على أبرز 10 رسائل من السفراء العرب للناخبين عقب لقاء حملة السيسى

الإثنين، 12 مارس 2018 05:00 ص
تعرف على أبرز 10 رسائل من السفراء العرب للناخبين عقب لقاء حملة السيسى السفراء العرب فى مقر حملة الرئيس السيىسى
كتب محمد عبد العظيم – محمد صبحى – تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لقاءا مع 12 سفيرًا عربيا داخل مقرها الرئيسى فى منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وخلال اللقاء تطرق السفير محمود كارم المنسق العام للحملة لاستعدادات الحملة لانتخابات المصريين بالخارج، بالإضافة إلى عرض أنشطة وفعاليات الحملة الرسمية، وجهود الدولة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة، وفيما يلى أبرز 10 تصريحات للسفراء العرب عقب لقاء المسنق العام للحملة:

1- أقول للمصريين توجهوا لصناديق الانتخاب لأن كل مواطن مصرى يجب أن يذهب للمركز الانتخابى لأنه يمثل حقه ويجب أن يستفيد من هذا الحق لكى يعبر عن رأيه فى هذه العملية الديمقراطية.. السفير الليبى فى القاهرة.

2- لو كان لى التصويت لكنت أول المصوتين لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأننى معجب بالإنجازات التنموية التى حققها السيسى خلال فترة زمنية قصيرة.. السفير العراقى فى القاهرة.

3- أوجه رسالة لأخوتى وأشقائى المصريين العاملين بالعراق وأقول لهم توجهوا لصناديق الانتخاب لأن كل مواطن مصرى يجب أن يذهب للمركز الانتخابى لأنه يمثل حقه ويجب أن يستفيد من هذا الحق.. السفير العراقى فى القاهرة.

4- نحن على يقين أن الانتخابات ستخرج بالصورة المطلوبة، وبرضا تام من الشعب المصرى.. السفير البحرينى فى القاهرة.

5- لا تفوتوا الفرصة، وأرجو أن تكون المشاركة كبيرة والبحرين ستسهل كل الإجراءات لضمان سير عملية التصويت بهدوء.. السفير الليبى فى القاهرة.

6- نشعر بالاطمئنان والثقة فى مدى الشفافية التى ستشهدها العملية الانتخابية، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.. السفير الفلسطينى فى القاهرة.

7- حجم الإنجازات المتحققة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الرئاسية الأولى كبير، وأن مصر ما زالت تسعى لتحقيق مزيد من النجاحات.. السفير الفلسطينى فى القاهرة.

8- نحن على ثقة فى أن جمهور الناخبين قادر على الاختيار فى الاتجاه الذى يُمكن مصر من مواجهة التحديات.. السفير الفسطينى فى القاهرة

9- الرئيس السيسى قادر على استكمال المشوار وتحقيق الانتصارات والنجاحات، والانتصار على الإرهاب.. السفير الفلسطينى فى القاهرة.

10- المشروعات القومية والتنموية أثبتت مصداقية الرئيس السيسى وقدرته على ترجمة رؤيته على أرض الواقع.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة