أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات المسلحة تنظم معرضا لمنتجات المحاربين القدماء بمناسبة يوم الشهيد

الإثنين، 12 مارس 2018 10:37 ص
القوات المسلحة تنظم معرضا لمنتجات المحاربين القدماء بمناسبة يوم الشهيد اللواء السيد علي الغالى
كتب زكًى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامنا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم افتتح اللواء السيد على الغالى، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية، والذى يستمر حتى الحادى والعشرين من الشهر الجارى، بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 

يضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية والأثاثات المنزلية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين.

 

وتحرص الجمعية علي تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم إبداعات الأعضاء من ذوى الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لاكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم، فضلا عن أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين لدى مصر وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة