الأهلى يهزم بطل نيجيريا ويتأهل إلى نصف نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة

الإثنين، 12 مارس 2018 10:44 م
الأهلى يهزم بطل نيجيريا ويتأهل إلى نصف نهائى أفريقيا لسيدات الطائرة كرة طائرة

كتبت ندى مجاهد - تصوير محمد الحصرى

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى على نظيره الجمارك النيجيرى بنتيجة 3/0، فى إطار مباريات دور ربع نهائى البطولة الأفريقية لأندية السيدات التى يستضيفها النادى الأهلى، ليتأهل إلى نصف النهائى، وجاءت نتائج الأشواط: (25/13) و(25 /9) و( 29 /27 ).

وكان قد تأهل إلى هذا الدور كل من الأنابيب الكينى بالفوز على بافيا الكاميرونى، والسجون الكينى بالفوز على ريفينو الرواندى، كما تأهل أيضا قرطاج التونسى "حامل اللقب" بالفوز على الشمس بنتيجة 3/1 .

ويلتقى الأهلى فى الثامنة من مساء غد الأنابيب الكينى فى قبل نهائى البطولة، بينما يلتقى فى الرابعة عصرا قرطاج التونسى مع السجون الكينى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة