أندية أوروبا تلجأ لبيع النجوم لتمويل صفقة محمد صلاح.. ريال مدريد يستقر على التخلص من بنزيما لضم الفرعون.. باريس سان جيرمان يرفع الراية البيضاء أمام رغبة نيمار.. وشروط رونالدو تقرب هداف ليفربول من الملكى

الإثنين، 12 مارس 2018 11:47 م
أندية أوروبا تلجأ لبيع النجوم لتمويل صفقة محمد صلاح.. ريال مدريد يستقر على التخلص من بنزيما لضم الفرعون.. باريس سان جيرمان يرفع الراية البيضاء أمام رغبة نيمار.. وشروط رونالدو تقرب هداف ليفربول من الملكى نيمار ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع مبكرا على التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ريال مدريد يخطط لبيع كريم بنزيما

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، يقضى أيامه الأخيرة مع النادى الملكى، بعدما استقرت إدارة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، على التخلى عن خدمات اللاعب الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوترت العلاقة بين كريم بنزيما وجماهير ريال مدريد هذا الموسم، بسبب التراجع الشديد فى مستواه الفنى والتهديفى، حيث تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكى المطالبة برحيله.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضافت الصحيفة المنتمية لنادى ريال مدريد: "الإدارة استقرت على بيع كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، حيث يتواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة ضمت عددا من اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل بدلاً من المهاجم الفرنسى أبرزهم محمد صلاح".

كما تحدثت الصحيفة عن مخاوف ريال مدريد من مغالاة نادى ليفربول فى طلباته المادية نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى قلعة "سانتياجو برنابيو"، مثلما حدث فى صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

باريس سان جيرمان يسعى لضم محمد صلاح

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكر فيه موقع "دون بالون" الإسبانى أن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلى نيمار.

وأضاف: "محمد صلاح يريد اللعب فى باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التى تمتلكها إدارة النادى فى تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب، اللاعب المصرى ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتى لاعب تشيلسى وصامويل أومتيتى لاعب برشلونة".

وتابع الموقع الإسبانى فى التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة: "باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلى لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتى وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى".

 

شروط كريستيانو رونالدو تقرب محمد صلاح من الريال

كشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، أبلغ إدارة النادى برفضه التعاقد مع الثنائى هارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يريد اللعب فى مركز "رأس الحربة" بالموسم الجديد، فى ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الفرنسى كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أقرب إلى مرمى المنافسين ويتمكن من مواصلة ممارسة هوايته المفضلة فى هز الشباك، ولذا اشترط على الإدارة عدم التعاقد مع هارى كين وماورو إيكاردى.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة كريستيانو رونالدو بعدم التعاقد مع لاعب "رأس حربة"، مثل هارى كين وماورو إيكاردى سيدفع إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب فى مركز الجناح، مثل المصرى محمد صلاح والبرازيلي نيمار والأرجنتينى باولو ديبالا والفرنسى أنطوان جريزمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة