لجنة إدارة الزمالك "ماليا" تطالب النادى بمعرفة رواتب الموظفين

الأحد، 11 مارس 2018 05:30 ص
لجنة إدارة الزمالك "ماليا" تطالب النادى بمعرفة رواتب الموظفين إسماعيل الفار

كتب رامى ناجى

خاطبت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك، برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، مجلس إدارة النادى لمعرفة رواتب الموظفين فى القلعة البيضاء ليتم صرفها.

 

وكانت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك قد اكتشفت ديونا جديدة على نادى الزمالك لدى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، ومصلحة الضرائب العقارية، وبلغت الديون الجديدة لدى وزارة الزراعة 882 ألف جنيه، و146 ألف جنيه لدى مصلحة الضرائب العقارية، أى الإجمالى مليون و28 ألف جنيه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة