غدا.. فصل الكهرباء عن منطقة الضرائب وجسر السيالة بالأقصر لأعمال صيانة

الأحد، 11 مارس 2018 11:50 ص
غدا.. فصل الكهرباء عن منطقة الضرائب وجسر السيالة بالأقصر لأعمال صيانة قطع التيار الكهربائى

الأقصر – أحمد مرعى
 
أعلن اللواء علاء بدران رئيس مركز ومدينة إسنا جنوبى الأقصر، عن قطع التيار الكهرباء بوسط المدينة غداً الاثنين، وذلك لإجراء أعمال الصيانة، حيث إنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن منطقتين من الساعة 8 صباحا وحتى انتهاء أعمال الصيانة.
 
وأضاف رئيس مدينة إسنا أنه المنطقتين اللتين سيتم قطع التيار عنهما هي منطقة الضرائب المبيعات وجسر السيالة، وطالب الأهالى بهذه المناطق والمستشفيات والمخابز بتوفير التغذية البديلة خلال تلك الفترة.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة