صور.. "توليب الفرسان" منتجع سياحى على شاطئ القناة.. 605 غرف و100 محل تجارى

الأحد، 11 مارس 2018 05:45 ص
صور.. "توليب الفرسان" منتجع سياحى على شاطئ القناة.. 605 غرف و100 محل تجارى فندق توليب الفرسان
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على شاطئ قناة السويس وفى منطقة جزيرة الفرسان أقيم فندق توليب الفرسان، والذى تفقده الرئيس السيسى والأمير محمد بن سالمان ولى العهد السعودى منذ أيام.

 

 ويتميز الفندق بموقع متميز بمدينة الإسماعيلية، والذى يطل على بحيرة التمساح شرقًا، حيث المناظر الخلابة، بالإضافة على إطلالته على المجرى الملاحى لقناة السويس، وجنوب الفندق مبنى إرشاد هيئة قناة السويس، وغرب الفندق حدائق نمرة 6 قريب من الأماكن الحيوية، حيث يسهل الوصول إليه.

 

ويضم المنتجع فندقًا مقامًا على مساحة 20 ألف متر، يشمل 605 غرف فندقية وقاعات للاحتفالات والمؤتمرات ومزود بنادى صحي، بجانب نادى اجتماعى ورياضى مقام على مساحة 140 ألف متر، ويضم قاعات اجتماعات ومطاعم وملاعب مفتوحة لكرة القدم وحمامات سباحة أولمبية، ويضم المنتجع مركز تجارى يشمل 8 صالات عرض سينمائى و100 محل تجارى.

 

وبدأ العمل بالفندق فى يوليو 2016 وانتهى فى ديسمبر الماضي، قبل افتتاحه رسميا خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى للإسماعيلية فى نهاية 2016.

 

وكانت محافظة الإسماعيلية انتهت من إنشاء أربع كبارى على بشارع محمد على تكلفت ما يقرب من 700 مليون جنيه وتم إنشاء شارع موازى لشارع محمد على وهو شارع أم كلثوم، حيث تخدم هذه الكبارى الجديدة الطريق إلى المنتجع، وخاصة القادمين من القاهرة والمحافظات، وانتهت مشكلة الاختناقات المرورية التى كانت موجودة من قبل حيث أصبحت هناك سيولة مرورية.

 

وتشرف على الفندق بالكامل القوات المسلحة، ومن المنتظر أن يتم فتح الباب للأفواج والرحلات خلال الفترة المقبلة وخاصة فى فصل الصيف، حيث يتم الترويج حاليًا لموقع الفندق والخدمات التى يمكن أن يتم تقديمها للزوار والاستمتاع بطبيعة المياه بقناة السويس.

 

 

 جانب من الفندق

جانب من الفندق

 

 فندق توليب الفرسان
فندق توليب الفرسان

 

 

الفندق ليلاً
الفندق ليلاً

 

 

 حمامات السباحة
حمامات السباحة

 

 

مبانى الفندق
مبانى الفندق

 

 

حمام سباحة بالفندق
حمام سباحة بالفندق

 

 

منظر جانبى للفندق
منظر جانبى للفندق

 

 

الفندق يطل على قناة السويس
الفندق يطل على قناة السويس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة