برنامج مصر النهاردة على شاشة القناة الأولى يحتفل بيوم الشهيد

الأحد، 11 مارس 2018 12:24 ص
برنامج مصر النهاردة على شاشة القناة الأولى يحتفل بيوم الشهيد خيرى رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلقة خاصة من برنامج مصر النهاردة على شاشة القناة الأولى للاحتفال بيوم الشهيد، وهو ذكرى استشهاد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الشهيد عبد المنعم رياض، الذى استشهد بين جنوده فى حرب الاستنزاف هذا القائد العظيم فمصر قدمت شهداء عظماء ومازالت تقدم الشهداء من الجيش والشرطة من أجل حماية تراب هذا الوطن .

 

وعرض البرنامج تقرير بهذه الفقرة يعرض بطولات وتضحيات الجيش المصرى فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن وأحد أساطير الصاعقة المصرية الشهيد إبراهيم الرفاعى القدوة والمثل الأعلى للشهيد أحمد المنسى، وأن عقيدة الجيش المصرى هى النصر أو الشهادة.


واستضاف خيرى رمضان السيدة منار سليم زوجة البطل الشهيد أحمد المنسى أسطورة الصاعقة المصرية الذى زرع محبة الوطن فى قلوب الُمحيطين به وهو الأول على دفعته فى دورته التدريبية بأمريكا وحقق انتصارات مع زملائه على الإرهاب فى سيناء وكانت وصيته أن يدفن ببدلته العسكرية.


وقالت، إن أولويات الشهيد كانت مصر ومنذ تخرجه كان يحلم بالشهادة من أجل وطنه وبشوفه فى تصرفات أبنى حمزة، وقالت عندما أسمع نشيد قالوا إيه بيخفف عنى وطأة وألم الفراق للشهيد البطل.


وقال رمضان، أشعر بالفخر لأنى أحمل التشيرت الذى كان يرتديه البطل الشهيد المنسى وعليه أسم أسطورة الصاعقة المصرية الشهيد إبراهيم الرفاعى.. هؤلاء العظماء الذين يقدمون أرواحهم من أجل أن نعيش فى أمان، حيث قدم خيرى رمضان درعاً رمزياً من البرنامج لزوجة البطل الشهيد تكريماً لها .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة