اللجنة العليا المشرفة على انتخابات المهندسين تعلن رسميا فوز هانى ضاحى بمنصب النقيب بـ8261 صوتا.. تدعوه ليكون على قدر من الأمانة.. وتقول للخاسرين: لا تيأسوا ولا تنكسروا وانبذوا أى خلافات بينكم لأن البلد لا تتحمل

الأحد، 11 مارس 2018 05:37 م
اللجنة العليا المشرفة على انتخابات المهندسين تعلن رسميا فوز هانى ضاحى بمنصب النقيب بـ8261 صوتا.. تدعوه ليكون على قدر من الأمانة.. وتقول للخاسرين: لا تيأسوا ولا تنكسروا وانبذوا أى خلافات بينكم لأن البلد لا تتحمل فوز هانى ضاحى بمنصب النقيب بـ8261 صوتا.
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين رسميا فوز المهندس هانى ضاحى رئيس قائمة مهندسون فى حب مصر بمنصب نقيب المهندسين لمدة 4 سنوات قادمة.

 

وأكد رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، خلال مؤتمر مصغر فى حضور أعضاء اللجنة العليا، أن هانى ضاحى حصل على 8261 صوتا من إجمالى 15426 صوتا فى جولة الإعادة على منصب النقيب العام بينه وبين المهندس طارق النبراوى.

وأوضح عمرو عزت سلامة، أنه تم إجراء جولة الإعادة يوم الجمعة الماضية الموافق 9 مارس نتيجة عدم حصول أى من المرشحين على منصب النقيب العام أى من النسبة المطلوبة من الأصوات الصحيحة للنجاح من الجولة الأولى، مشيرًا إلى أن ضاحى حصل فى الجولة الأولى على 12377 صوتا، وحصل النبراوى على 8134 صوتا، وكانت إجمالى الأصوات الصحيحة حوالى 27 ألف صوتا.

 

وقدم رئيس اللجنة العليا المشرفة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين التهنئة للنقيب ومجلس النقابة الجديد، وشكر النقابة العامة وكافة إداراتها على الخدمات والمجهودات اللوجستية التى قدمتها لإنجاح العملية الانتخابات فى كافة مراحلها، مشيرًا إلى أنه سيتم إرسال محضر نتائج الانتخابات إلى النقيب العام الحالى لإرساله إلى وزير الرى من أجل اعتماده واعتماد نتائج فوز النقيب العام الجديد.

وأضاف سلامة، أنه تم إجراء انتخابات نقابة المهندسين فى منتهى الشفافية والنزاهة ولم تتلق اللجنة سوى عدد محدود من الشكاوى لم تتعد أصابع اليد الواحدة خلال الثلاث مراحل وتم حفظها بالكامل لثبوت عدم صحتها.

 

ومن جانبه، أكد المستشار سمير محمد كمال رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، على أنه هنيئا للفائزين فى هذه الانتخابات، ونقول لهم: "لديكم أمانة أمام الله فحافظوا عليها وكونوا على قدر هذه الأمانة، فيما نقول للخاسرين لا تيأسوا وتنكسروا وتمسكوا بالأمل وانبذوا أى خلافات نتجت عن الانتخابات".

 

ودعا رئيس اللجنة القضائية الخاسرين فى الانتخابات إلى التمسك بالأمل والتعاون مع من فاز والابتعاد عن أى خلافات كون البلاد لا تتحمل حاليا أى خلافات، مشيرًا إلى أن الانتخابات أجريت فى مراحلها الثلاث وفرز أصوات الصناديق فى حضور مندوبى المرشحين، حيث تم إتاحة الفرصة لهم لمتابعة كافة مراحل التصويت وفرز الأصوات وتجميعها.

يذكر أن الانتخابات التى تم إجراءها على ثلاث مراحل أيام 23 فبراير و2 مارس و9 مارس وأسفرت نتائج الانتخاب عن فوز قائمة مهندسون فى حب مصر التى يرأسها المهندس هانى ضاحى وزير النقل بمنصب النقيب العام والأعضاء المكملين لأعضاء مجلس النقابة العامة وأغلب رؤساء النقابات الفرعية وأعضاء مجالس إداراتها ومجالس الشعب الهندسية، بعدما جرت منافسة شرسة بين قائمة مهندسون فى حب مصر وقائمة تيار الاستقلال التى يرأسها المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين السابق وقائمة اتحاد المهندسين التى يرأسها المهندس مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة