ابراهيم عثمان: مجلس الإسماعيلى نفذ قراره بعدم التفريط فى أى لاعب

الأحد، 11 مارس 2018 02:45 ص
ابراهيم عثمان: مجلس الإسماعيلى نفذ قراره بعدم التفريط فى أى لاعب ابراهيم عثمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس نادى الاسماعيلى، أن المجلس نفد قراره بعدم التفريط في أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيراً إلى أن ثنائى الفريق محمد عواد وإبراهيم حسن لن يرحلا عن الدراويش .

وقال رئيس الاسماعيلى فى تصريحاته ببرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر الأولي، لن يرحل عن الإسماعيلي الا اللاعب الذى له بديل فقط، موضحا أنه المجلس يسدرس اخر الموسم كافة العروض التي وصلت للاعبين .

وأشار ابراهيم عثمان، إلى أن استراتيجية المجلس خلال العامين المقبلين هو الاعتماد على أبنائه من الناشئين، مؤكدا أن النادى لديه 11 لاعب لاعب من الناشئين في المنتخبات الوطنية المختلفة، موضحاً أن قائمة الـ 25 لاعب الأفضل للمنتخب والكرة المصرية عن قائمة الـ 30 التى ليست في صالح المنتخب الوطني.

وأضاف رئيس الدراويش، أن المجلس بدأ فى تأسيس شركة استثمارية وفقا لقانون الرياضة الجديد، مطالباً بالعدالة في التعامل مثل الأهلي والزمالك .

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عدم التفريط ..هل هو الهدف؟؟

ياباشمهندس.. جمهور الإسماعيلي متعطش لبطوله.. في امور لازم تطبيقها وبكل صرامة..العقود والشؤون القانونية في النادي لو متصاغتش بالأسلوب اللي يتماشى مع أهدافنا وسياساتنا كنادي الاسماعيلي عمرنا ماهنوصل..على فكره انا مش محامي ولا ليا فيها..ولكن كوارث الإسماعيلي وراها القوانين والعقود..افتكر واقعة ال6 نقط.. وان القانونيين اللي كانوا سببها في مجلس سابق..هم هم اللي كانوا في مجلس لاحق.. عدم التفريط طوبه في جدار نفسنا نبنيه يابشمهندس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة