أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب فالفيردى من تحقيق أرقام قياسية جديدة بالليجا

الأحد، 11 مارس 2018 10:48 ص
أخبار برشلونة اليوم عن اقتراب فالفيردى من تحقيق أرقام قياسية جديدة بالليجا سواريز وكوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، من تحقيق أرقام قياسية جديدة فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بعد الفوز على مالاجا أمس، السبت، بنتيجة 2/0 بالجولة الـ28 على ملعب "لا روزليدا".

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

فالفيردى يقترب من رقمين قياسيين مع برشلونة بالدورى الإسبانى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن فالفيردى خاض مع نادى برشلونة 15 مباراة هذا الموسم بالدورى الإسبانى خارج كامب نو ولم يتلق أية هزائم، حقق الفوز فى 11 وتعادل فى 4 لقاءات ويتبقى له مباراة واحدة ليعادل رقم الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للبارسا فى موسم 2010/2011.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرنستو فالفيردى لعب 28 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بالدورى الإسبانى ولم يخسر فى أى مباراة ويتبقى له 6 مباريات فى سلسلة اللاهزيمة ليعادل رقم لويس إنريكى فى موسم 2016/2017.

ورفع نادى برشلونة رصيده من النقاط إلى 72 متصدراً جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 11 نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ61 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام سيلتافيجو مساء اليوم الأحد.

 

سواريز وكوتينيو يقودان برشلونة للفوز على مالاجا

حقق برشلونة فوزاً سهلاً على مضيفه فريق مالاجا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "لاروزاليد"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسبانى.

افتتح لويس سواريز أهداف برشلونة فى الدقيقة 15، من رأسية رائعة بعد متابعته لعرضية الظهير الأيسر جوردى ألبا، لينجح المهاجم الأوروجويانى فى التسجيل بجمع الفرق التى واجهها بالليجا منذ وصوله إلى البارسا عام 2014 من فريق ليفربول الإنجليزى.

وأضاف النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الهدف الثانى للفريق الكتالونى بالدقيقة 28 بكعب رائع من النجم البرازيلى بعد تلقيه بينية من النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى.

وطرد حكم المباراة لاعب مالاجا صامويل جارسيا فى الدقيقة 30، بعد تدخله العنيف على جوردى ألبا لاعب برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة