أخبار النادي الاهلي اليوم الأحد 11/3/2018..الأحمر يهزم انبي بهدف نظيف

الأحد، 11 مارس 2018 11:25 م
أخبار النادي الاهلي اليوم الأحد 11/3/2018..الأحمر يهزم انبي بهدف نظيف فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 11/3/2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها فوز فريق الكرة الأول علي انبي بهدف نظيف لمدافعه أيمن أشرف في الجولة الـ29 لمسابقة الدوري.

الأهلى يُسقط إنبى وينتظر هدية "الشيخ مختار" للقبض على الدورى

حقق فريق الأهلى فوزا صعبا على إنبى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد تبروسبورت فى الجولة الـ29 للدورى العام، وسجل أيمن أشرف هدف الاهلى فى الدقيقة الثالثة من المباراة.

 

الأهلى ينتظر غرامة 350 ألف جنيه من الكاف بسبب "الشماريخ"

تلقى النادى الأهلى اتصالات من بعض مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تُفيد بأن هناك اتجاها كبيرا داخل لجنة المسابقات بالكاف لتغريم الأهلى ما يقرب من 20 ألف دولار بسبب الشماريخ وأحداث الشغب التى قام بها جمهور الفريق فى مباراة مونانا.

 

هلسنكى الفنلندى يوافق على طلبات الأهلى للاستغناء عن الغزال

أبدى مسئولو نادى هلسكنى الفنلندى مرونة للموافقة على طلبات النادى الأهلى الخاصة بالاستغناء عن عمرو جمال، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، سواء باستعارته لمدة 6 أشهر على أن يتم وضع بند يمنح النادى الفنلندى الحق فى شراء المهاجم الدولى أو شرائه بشكل نهائى.

الأهلي ينعى عبد العليم زكريا

نعي محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ببالغ الحزن والأسى عبدالعليم زكريا نجم الاهلي الأسبق الذي وافته المنية اليوم.

 

الأهلي يختبر إكرامى "طبيًا" لتحديد موقفه من رحلة الجابون

يخضع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، لاختبار طبى مع فريقه من أجل تحديد مصيره من رحلة الجابون ومواجهة مونانا فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى سواء بالسفر مع البعثة الحمراء فجر 14 مارس أو عدم اللحاق بالمباراة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة