أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول على مسرح الأحلام.. صراع الوصافة يشعل كلاسيكو إنجلترا.. مورينيو يخشى محمد صلاح وهجوم الريدز.. والفرعون يتسلح بجائزة لاعب الشهر قبل قمة أولد ترافورد

السبت، 10 مارس 2018 09:00 ص
قمة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول على مسرح الأحلام.. صراع الوصافة يشعل كلاسيكو إنجلترا.. مورينيو يخشى محمد صلاح وهجوم الريدز.. والفرعون يتسلح بجائزة لاعب الشهر قبل قمة أولد ترافورد محمد صلاح ويورجن كلوب ومورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، بملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ30 من منافسات "البريميرليج".


محمد صلاح سجل فى 14 نادياً بالدورى الإنجليزى

 

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويدخل الفرعون مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما تسلم أمس جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم.

محمد صلاح يحصد جائزة جديدة
محمد صلاح يحصد جائزة جديدة

وتفوق محمد صلاح على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى، وموسى ديمبلى لاعب توتنهام، وشاكيرى لاعب ستوك سيتى، وهازارد نجم تشيلسى، وجلين موراى، وباسكال جروس ثنائى برايتون، فى سباق المنافسة للحصول على جائزة "الأفضل" فى الدورى الإنجليزى عن شهر فبراير الماضى.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 4 أهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال شهر فبراير الماضى، بواقع "هدفين" فى شباك توتنهام وهدف وحيد أمام ساوثهامبتون ووستهام يونايتد.

 

صراع الوصافة يشعل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 

وبعيدا عن صلاح، فإن الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، فى ظل الصراع المحتدم الذي يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، خلف مانشستر سيتي الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هو لقاء خارج التوقعات صعب التهكن بهوية الفائز به، لاسيما وأن الفريقين يدخلان اللقاء وسط معنويات عالية، والبداية مع مانشستر يونايتد الذى فاز في 3 من آخر 5 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي، وحقق انتصارين متتاليين على تشيلسي وكريستال بالاس.

كما يتسلح مانشستر يونايتد في مباراة اليوم بملعب "أولد ترافورد" الذى لم يتذوق عليه مرارة الهزيمة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتي، لكن يخشى مورينيو من قوة هجوم الريدز ومحمد صلاح هداف المسابقة.

فى المقابل، يسعى ليفربول المتأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى بمسابقة "البريميرليج"، وإنتزاع مركز الوصافة من مانشستر يونايتد، علماً أن ليفربول لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 5 مباريات بمسابقة الدوري الانجليزي حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد أمام توتنهام، وكانت مباراة الدور الاول التى جمعت بين الفريقين بملعب "آنفيلد" يوم 14 أكتوبر الماضى، انتهت بالتعادل السلبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة