شاهد.. محمد صلاح يصل أولد ترافورد مع ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد

السبت، 10 مارس 2018 01:33 م
شاهد.. محمد صلاح يصل أولد ترافورد مع ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول إلى ملعب "أولدترافورد"، استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويسعى محمد صلاح لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهى: واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

الإثارة والمتعة ستكونان عنوان مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، فى ظل الصراع المحتدم الذى يجمع بين الفريقين على إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب "البريميرليج" لصالحه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

جوردان هندرسون قائد ليفربول
جوردان هندرسون قائد ليفربول

 

محمد صلاح يصل ملعب اولد ترافورد
محمد صلاح يصل ملعب اولد ترافورد

 

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة