"تاس": توقيت عودة الطيران بين موسكو والقاهرة يعتمد على شركات الطيران

السبت، 10 مارس 2018 10:06 م
"تاس": توقيت عودة الطيران بين موسكو والقاهرة يعتمد على شركات الطيران طائرة روسية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن توقيت استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو والقاهرة يعتمد على مدى سرعة شركات الطيران فى ضمان إشغال رحلاتها.

وأوضحت الوكالة الروسية نقلا عن مصدر قريب من محادثات عودة الطيران، أن عودة الطيران لن يحدث قبل شهر أبريل، مشيرا إلى أن الجانب الروسى لم يوافق بشكل كامل على حجز تذاكر الطيران حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنه قد تنطلق أول طائرة فى يوم الأحد الأخير من شهر مارس، حيث يمكن أن يتغير كل شىء فى غضون أيام قليلة.

ووقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى 4 يناير 2018 مرسوما بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى القاهرة، بعد توقف دام حوالى سنتين، جراء تحطم طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الروسية كوجاليم آفيا فوق سيناء فى العام 2015.

وتستأنف الرحلات أولا إلى مطار القاهرة الدولى، ومن ثم تعود تدريجيا إلى مطارات المنتجعات السياحية مثل شرم الشيخ، والغردقة، على شاطئ البحر الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

وما زالت المهزله مستمره ؟؟؟!!!!!

لآحقا سيكون البيان الروسى بنهاية شهر مارس هو : توقيت عودة الطيران بين موسكو والقاهرة سيكون خلال شهر يونيه ويعتمد ذلك على الركــــــــــــــــــاب !!!!!!!!!!!!!!!!! ، كفانا لهثا وراء السياحه الروسيه وأسلم الطرق لموآجهة هذا التسويف هو لآمبالآة مصريه بتاريخ عودة السياح الروس ، وأن تُصرح وزيرة السياحه على هامش أى مؤتمر صحفى لها بأن مصر ترحب بالسياح الروس فى أى وقت وفقط دون أى إسهاب أو تعقيب منها أو من أى صحفى حتى تضع مصر هذه المهزله فى حجمها الطبيعى ، مع زيادة الجهد الترويجى للسياحه المصريه فى دول جنوب شرق أسيا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة