بدء التحقيق مع المتهمين بقتل طالب الهندسة لسرقته بالنزهة

السبت، 10 مارس 2018 10:49 ص
بدء التحقيق مع المتهمين بقتل طالب الهندسة لسرقته بالنزهة جثة الطالب المجنى عليه
كتب ـ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، التحقيق مع المتهمين بقتل طالب كلية الهندسة بجامعة بنها، وذلك عقب القبض عليهما من قبل رجال مباحث أمن القاهرة، حيث تبين أن الجناة قاما بقتل المجنى عليه لسرقته بعد أن قاومهما، بعد أن استدرجاه بحجة بيع جهاز "لاب توب"، وقاما بالاعتداء عليه، فحاول المجنى عليه مقاومتهما والهرب منهما، إلا أنهما انهالا عليه طعنا، واردياه قتيلا واستوليا على جميع متعلقاته الشخصية والمبلغ المالى الذى كان بحوزته وفرا هاربين.

كان رجال مباحث القاهرة، تمكنا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة "محمد . أ . ع"، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق دائرة قسم شرطة النزهة، مصاب بعدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكترونى، واتفقا على التقابل بمنطقة الواقعة، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه .

وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد م . م" 18 سنة طالب، و"حسين .ع . م" 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبحوزة المتهم الأول سلاح أبيض "مطواة "، والمتهم الثانى سلاح أبيض " سكين " المستخدمتان فى الواقعة .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف المتهم الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية خطط لاستدراج أحد الأشخاص عقب إيهامه برغبته فى بيع جهاز "لاب توب" من خلال موقع التسوق الإلكترونى، وسرقة متعلقاته الشخصية بالإكراه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، قام بالاستعانة بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه، حيث تمكن من استدراج المجنى عليه لمكان الواقعة، وفور وصوله قاما بتهديده بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته والتى أودت بحياته، واستوليا منه على (مبلغ 25 ألف جنيه - هاتف محمول) وفرا هاربين، تم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات بمسكنهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة