الليلة.. أمين عام اتحاد العمال ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة

السبت، 10 مارس 2018 11:55 ص
الليلة.. أمين عام اتحاد العمال ضيف جيهان لبيب فى 90 دقيقة الإعلامية جيهان لبيب
كتب ـ سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، النائب محمد وهب الله أمين عام اتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، فى حلقة خاصة عن شهادة أمان وحماية حقوق العمال والعمالة المؤقتة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.
 
ويكشف أمين عام اتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان خطة البرلمان لدعم العمال والعمالة المؤقتة فى الفترة المقبلة، خاصة بعد تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتأمين على جميع العمالة المؤقتة، كما يجيب عن الأسئلة الصعبة فى هذا الملف وعلى رأسها من يستحق شهادة أمان؟ ما هو عدد المستفيدين؟ من هى الجهات المنوطة باستخراج شهادة أمان للعمال؟.
 
كما يكشف أمين عام اتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، عن دور اتحاد العمال فى التأمين على عمال مصر؟ وهل يمتلك اتحاد العمال إحصائيات دقيقة عن العمال فى الـ27 محافظة؟.
 
ويشرح أمين عام اتحاد العمال كيفية الحصول على شهادة أمان؟ والمقرات التى يمكن استخراجها منه؟ والخطوات التنفيذية للبرلمان واتحاد العمال للتأمين على جميع العمال.
 
ويستقبل أمين عام اتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، استفسارات واتصالات المشاهدين حول شهادة أمان وكيفية الحصول عليها خلال حلقته مع الإعلامية جيهان لبيب مساء اليوم فى 90 دقيقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة