خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مشادة ساخنة بين "وكيل الأسمنت" بالإسكندرية وعضو مقاولى التشييد بـ"مساء dmc"

السبت، 10 مارس 2018 02:16 ص
مشادة ساخنة بين "وكيل الأسمنت" بالإسكندرية وعضو مقاولى التشييد بـ"مساء dmc" برنامج مساء دى إم سى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل محمود مخيمر رئيس شعبة وكلاء ومتعهدى الأسمنت بالإسكندرية، ومحمد عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، فى مشادة ساخنة على الهواء خلال لقائهم مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc" حول  أسباب زيادة أسعار الأسمنت وتأثيرها على أسعار الوحدات السكنية.

 

وقال محمود مخيمر، رئيس شعبة وكلاء ومتعهدى الأسمنت بالإسكندرية، إنه لا يوجد رابط قانونى بين التجار وشركات الأسمنت مما يتسبب فى تغيير أسعار الأسمنت، مضيفا خلال حواره بالبرنامج المذاع عبر قناة dmc، أنه يوجد 270 تاجر أسمنت مهددين بالسجن بسبب الخسائر نتيجة زيادة أسعار الأسمنت، لذلك تم مناشدة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لوضع سعر ثابت للأسمنت.

 

ومن جانبه رد المهندس محمد عبد الرؤوف، عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، أن مشكلة الأسمنت عميقة، والشركات الأجنبية تسببت فى زيادة الأسعار قديما عقب نظام الخصخصة.

 

وشدد عضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، على أن هناك عدد من المقاولين قاموا ببيع مصانعهم خلال فترة قصيرة، بسبب الشركات الأجنبية التى تلاعبت بأسعار الأسمنت.

 

وتدخل الإعلامى أسامة كمال لتهدئة الأجواء بين ضيفيه على الهواء، وطالبهم بالهدوء وعدم الانفعال حتى يستطيع المشاهد أن يعى ما يتم طرحه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة