خالد صلاح

مستقبل وطن يبدأ جولة خارجية لدعم السيسي ويحضر التصويت بالكويت

السبت، 10 مارس 2018 10:09 ص
مستقبل وطن يبدأ  جولة خارجية لدعم السيسي ويحضر التصويت بالكويت محمود حسين مسؤول قطاع المصريين بالخارج فى حملة علشان تبنيها
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ومسؤول قطاع المصريين بالخارج بالحزب ، إن الحملة تبدأ اليوم السبت جولة خارجية، تنطلق من الإمارات، بالتزامن مع اقتراب موعد تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية المحدد بأيام 16 و17 و18 مارس الجارى.

وأضاف "حسين"، فى بيان صادر عن الحملة، اليوم السبت، أن جولة الإمارات تستمر ثلاثة أيام، سيدعو خلالها المصريين المقيمين هناك للخروج بكثافة للتصويت فى الانتخابات واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن فعاليات الحملة تتضمن عقد مؤتمر فى دبى لدعم الرئيس، بالتعاون مع النادى المصرى بالإمارة وأعضاء مجلس إدارة الجالية المصرية.

وأشار النائب محمود حسين، إلى أنه سيلتقى خلال جولة عددا من قيادات الجاليات المختلفة بالإمارات، للتنسيق فى عملية الحشد والتيسير على المصريين فى الوصول لمراكز الانتخاب بالسفارة أو القنصلية، موضحا أنه سيتوجه بعدها إلى الكويت ثم البحرين لمتابعة أيام التصويت.

وشدد عضو مجلس النواب وممثل قطاع المصريين بالخارج فى حملة علشان تبنيها، على ثقته وثقة الحزب والحملة فى وطنية المصريين المقيمين بالخارج، وحرصهم على المشاركة فى العملية الانتخابية دعما لمصر وإفسادا لخطط استهدافها.

يُذكر أن حملة "علشان تبنيها"نظمت خلال الشهور الماضية جولات فى عدد من الدول الأوروبية والعربية، لتعريف المصريين المقيمين فى الخارج بالإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى شهدتها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك فى إطار خطة حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات، وإيمانه بضرورة المشاركة الشعبية الواسعة فى التصويت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة