منى الشاذلى فى أول لقاء تليفزيونى لنجم الأهلى وهداف الدورى "وليد أزارو"

الخميس، 01 مارس 2018 05:47 ص
منى الشاذلى فى أول لقاء تليفزيونى لنجم الأهلى وهداف الدورى "وليد أزارو" وليد أزارو
كتب: محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفرد الإعلامية منى الشاذلي  بأول لقاء تليفزيونى لنجم النادى الأهلى وهداف الدورى المصرى اللاعب المغربى "وليد أزارو" في حلقة خاصة وحصرية لبرنامجها "معكم" تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc.

IMG_7355

ويكشف أزارو، خلال الحلقة عن لحظات الضغط والانتقادات التى تعرض لها عندما كان يصاحبه سوء حظ ويهدر الأهداف وما الذى كان يدور فى رأسه عندما هاجمه الجمهور، والدور الذى لعبه كلا من حسام البدرى وحسام غالى ومتعب وسعد سمير منذ أن جاء إلى الأهلى .

IMG_7426

ويشير آزارو، إلى الفرص الضائعة، قائلا: "بعض الناس قالوا لى أنت معمولك عمل ولابد من الاستعانه بالسحر لفكه" ، إلا أنه لم يكن مقتنع بكلامهم واختار أن يركز فى تدريباته ويجتهد حتى أصبح هداف الدورى وعلى وشك من أن يسجل رقما قياسيا باسمه بأن يصبح صاحب أعلى معدل تهديفى للاعبين الأجانب فى تاريخ الدورى فى موسم واحد".

IMG_7411

ويروي آزارو، أنه ظل يلعب فى الشارع وكهاوى حتى عمر 16 عاما، حتى رآه مدرب اقتنع بقدراته وتوسط عند والده الذى كان يرفض لعبه الكرة .

وخلال الحلقة ردد آزارو بعض الكلمات باللهجة المصرية التى تمثل صعوبة فى نطقها، كما ردد بعض الكلمات باللهجة المغربية والتى يصعب على المصريين فهمها.

IMG_7460

وقال أزارو، "حاولت أعلم لاعبى الأهلى اللهجة المغربية بس لقيت صعوبة ..فتولى سعد سمير تعليمى أنا وأجاي اللهجة المصرية".. وخلال الحلقة وجه اللاعب المغربى رسالة مشفرة باللهجة المغربية لزميله سعد سمير .

 

وتحدث أزارو، عن جماهير النادى الأهلى والهدف الأكثر تأثيرا فى حياته وتمنى أن يقود منتخب بلاده فى كاس العالم المقبل، متوقعا: أن يحقق المنتخبين المصرى والمغربى تقدما فى كأس العالم، حيث شبه محمد صلاح بأيقونة للاعبين الصغار والكبار الآن فى مصر والوطن العربى . 

 

IMG_7421
 
IMG_7465
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة