أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة خلال تفقد مدارس كلية النصر بالمعادى: خرجت علماء

الخميس، 01 مارس 2018 02:12 م
محافظ القاهرة خلال تفقد مدارس كلية النصر بالمعادى: خرجت علماء جانب من الجولة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن حملة "خليك زى أدم"، بدأت فى الانتشار بأحياء القاهرة، مشيراً إلي أنها تهدف لتحويل سلوك المواطن القاهرى إلى سلوك إيجابى لا يكتفى بعدم إلقاء القمامة فى الشارع فقط بل حث الآخرين على نفس السلوك للحفاظ على ما تم من مجهودات تقوم بها الأجهزة التنفيذية فى منظومة النظافة بهدف رئيس هو إعادة الوجه الحضارى للعاصمة.
 
 
وأضاف المحافظ، خلال مشاركته فى فعاليات حملة التوعية التى أطلقتها المحافظة تحت عنوان "خليك زى آدم وماترميش حاجة على الأرض" بمدرسة كلية النصر بالمعادى، أن المحافظة لا تدخر جهدا فى رفع مستوى النظافة فى شوارع العاصمة، مشيرا إلى أنه تم تطبيق منظومة النظافة الجديدة فى اثنين من أحياء القاهرة بعد انتهاء عقود الشركات الأجنبية بها، وسيتم تطبيقها فى جميع الأحياء تدريجا.
 
 
وتفقد المحافظ ​مدارس كلية النصر، مؤكدا على عراقتها ودورها فى أداء رسالتها التربوية، حيث خرجت عددا كبيرا من العلماء ورموز المجتمع البارزين أمثال عمر الشريف وأحمد رمزى مثنياً على إدارة المدرسة والفكر الاقتصادى الذى تدير به المدرسة.
 
 
وقدم طلاب المدرسة خلال الفاعليات عددا من الأنشطة والفقرات الفنية التى تحث على النظافة وتشجع على تغيير السلوك للأفضل.
 
 
شارك فى الفعاليات جيهان عبدالرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ، وعمرو فكرى رئيس حى المعادى، وعلى عبد الونيس عضو مجلس النواب عن الحى، وعدد من ممثلى الجمعيات الأهلية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة