أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الوفد الأمنى المصرى يلتقى إسماعيل هنية بغزة لبحث المصالحة الفلسطينية

الخميس، 01 مارس 2018 01:32 م
صور.. الوفد الأمنى المصرى يلتقى إسماعيل هنية بغزة لبحث المصالحة الفلسطينية هنية يلتقى الوفد الأمنى المصرى فى غزة
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الوفد الأمنى المصرى الذى يزور غزة منذ أيام لقاءاته مع المسئولين الفلسطينيين ووزراء حكومة الوفاق الوطنى لتسهيل مهام عملها وتمكينها من ممارسة دورها بشكل أكبر.

6b427062-9c37-4249-97fe-da0b62db0efe

واجتمع الوفد الأمنى المصرى فى غزة، صباح اليوم الخميس، برئاسة اللواء سامح نبيل والقنصل العام المصرى خالد سامى والعميد عبد الهادى فرج برئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية وأعضاء المكتب السياسى للحركة لبحث آليات تفعيل المصالحة الفلسطينية.

e2148b12-ad22-43b8-8de2-2cac80bff7c6

وكان النائب الأول لرئيس المجلس التشريعى الفلسطيني، أحمد بحر قد بحث مع الوفد الأمنى المصرى، مساء أمس الأربعاء، معاناة غزة جراء الانقسام، داعيا لبذل كل الجهود من أجل الخروج من حالة الانقسام، منوها لسلسلة الإجراءات التى اتخذتها حماس من أجل دعم جهود مصر لإتمام المصالحة.

e290bd2f-fe8a-4325-a310-16bbdf2edb25

ومن جانبه، أكد الوفد الأمنى أن مصر تولى اهتماما بالغا للقضية الفلسطينية، مضيفًا أن الأمن القومى الفلسطينى هو بمثابة أمن قومى مصرى، وأنه لا يوجد بيت مصرى لا يحمل الهم الفلسطينى، لافتًا إلى إصرار مصر على تجاوز كل العقبات والانتصار على كل التحديات حتى الوصول للمصالحة الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء فلسطين و الوطن العربي

ادعو الله ان يكون ظني خطأ

لان معروف عن كلاب حماس المرتزقة الكذابين فرع اخوان بني صهيون لا يعنيهم مصلحة الشعب الفلسطيني ولا فلسطين المهم عندهم السرقة و الكذب و السيطرة و الهيمنة منهج الشيطان البنا اليهودي الماسوني الذي اتخذ الاسلام ستار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة